نانسي عجرم عن صورتها مع المعجبة الإسرائيلية: لن أقدم شهادة بوطنيتي

فن ومشاهير

نانسي عجرم ترد على الانتقادات التي طالتها بعد صورتها مع المعجبة الإسرائيلية

19 تموز 2023 15:55

أعادت الفنانة نانسي عجرم التغريد بمنشور قصير حول الوطنية والانتماء إلى الأرض، سبق وأن نشرته عام 2017، بهدف الرد على الانتقادات التي طالتها بعد صورتها التذكارية مع المعجبة الإسرائيلية " يهوديت دوش" في قبرص.


أول تعليق من نانسي عجرم على صورتها مع المعجبة الإسرائيلية

حيث غردت قائلة: " لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار"، وتابعت: " لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكراً على الحب والدعم".


وتفاعل نجوم الفن والإعلام ومتابعوها مع ردها الحاسم، وأكدوا على ثقتهم التامة بعقيدتها الوطنية وانتمائها غير المشروط للوطن، حيث غرد الإعلامي إيلي مرعب قائلاً: " نانسي كل الحب.. وما حدا عنده شك ولا 1% بوطنيتك.. خليهم يخيطوا بغير مسلة".

وعلق الشاعر الغنائي تامر حسين: " كل الحب والدعم والمحبة ليكي يا نانسي.. إنسانة رائعة راقية والكل عارف إنك مشرفة بلدك دائماً بسيرتك وفنك وأخلاقك"، وذكَّر ناشط يعمل مستشاراً قانونيا بموقف المطربة اللبنانية عام 2007 بعد محاولة إحراجها من قبل وسيلة إعلام إسرائيلية في أحد المهرجانات الفنية.

حيث كتب المحامي ربيع العمور: " في عام 2007 رفضت نانسي التحدث مع وكالة أنباء إسرائيلية عن مهرجان جرش".

فيما دونت ناشطة: " ما فيه حد يقدر يشكك في عروبتك وحبك لوطنك وأنتِ مو محتاجة تبرري أو تبيني موقفك لأن المعروف لا يُعرف، وبالنسبة لي ولكثيرين من خارج لبنان دائماً ما كان صوتك وفنك واجهة جميلة ومشرفة للبنان واللبنانيين".

أغنية نانسي عجرم الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الفنية، طرحت النجمة اللبنانية الشهيرة مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان " بدي حدا حبو"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي وبالألحان زياد برجي وفي التوزيع الموسيقي هادي شرارة.

ويقول مطلع أغنية بدي حدا حبو: " بدي حدا حبو عنجد زهقت.. بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت.. بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت.. وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب.. خدني على دنيي ما فيها حدا.. إلا أنا وأنت وشمس ما بتغيب.. أنت سامعني".

النهضة نيوز