زواج ديانا فاخوري من جيري ماهر

فن ومشاهير

ديانا فاخوري تعلن زواجها من الإعلامي جيري ماهر وتبكي بالتزامن مع غياب العريس عن حفل عيد ميلادها

21 تموز 2023 11:21

زفّت الإعلامية ديانا فاخوري خبر زواجها من زميلها الإعلامي السياسي جيري ماهر إلى حضور حفل عيد ميلادها، الذي صادفت ذكراه بتاريخ يوم أمس الخميس، الموافق لـ 20 تموز/ يوليو الجاري.

زواج ديانا فاخوري من جيري ماهر

كشفت العديد من الفيديوهات المسربة من كواليس حفل عيد ميلاد ديانا فاخوري عن تأثرها الشديد وبكائها من فرط السعادة بعد إعلانها خبر زواجها من مؤسس والرئيس التنفيذي لإذاعة صوت بيروت الدولية جيري ماهر، وسط غياب الأخير.

وهو ما أثار تساؤلات النشطاء حول احتفالها لوحدها مع أصدقائها وأهلها في ظل غياب العريس، لتكشف وسائل إعلام محلية أن الأخير غاب لأسباب أمنية دون توضيح التفاصيل.

وقد احتفل زملاء الإعلامية الشهيرة بها وزفُّوها بأجواء مميزة للغاية، حيث حملوها على الأكتاف ورقصوا حولها دون كلل أو ملل.

وتفاعل محبوُّ الإعلامية الشهيرة مع خبر زواجها وانقسموا عليه في تعليقاتهم بين مهنئ ومشيد بالانفتاح الكبير بين الأديان في لبنان والزواج من بعضهم البعض وبين مستغرب من احتفالها دون حضور العريس، ومنها: " الله يوفقها هيدا لبنان وهيدا الشعب اللبناني".

وورد أيضاً: " شو هالعروس الأورجينال والشخصية القوية برغم عدم حضور العريس"، و" الحق عليها ليش ما عزمته"، و" كيف عرس بدون عريس؟"، و" صدمة عمري".

ديانا فاخوري تدخل القفص الذهبي

وأكدت مقدمة البرامج الحوارية السياسية أن زواجها بـ جيري ماهر سيكون زواجاً شرعياً وليس مدنياً، وأضافت في لقاء سابق مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامج " كتير هالقد": " أنا ما بعترف بالزواج المدني ورح أتزوج على الطريقة الشرعية".

من هو جيري ماهر زوج ديانا فاخوري؟

يُعد جيري ماهر من أبرز الشخصيات الإعلامية السياسية الجدلية في لبنان، خاصة وأنه يعمد دائماً للحديث والإضاءة عن العديد من القضايا الحساسة، ويشغل الإعلامي الشاب منصب المستشار الإعلامي للشيخ بهاء الحريري، إضافة إلى شَغله منصب الرئيس التنفيذي لإدارة إذاعة صوت بيروت الدولية.

أبرز المعلومات عن جيري ماهر

جيري ماهر من مواليد شهر آذار/ مارس عام 1986، يعتنق الديانة الإسلامية ويعمل في مجال الإعلام والسياسة، بدأ مسيرته في مجال الصحافة عام 2005. 

النهضة نيوز