تفاصيل عملية شد الساق وتجميل الفخذين بتقنية Emtone في تركيا

منوعات

تفاصيل عملية شد الساق وتجميل الفخذين بتقنية Emtone في تركيا

27 تموز 2023 19:49

تنوعت مجالات عمليات التجميل والتقنيات التجميلية الخاصة بتصحيح معالم الجسم، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط الأشخاص المتقدمين في السن من كلا الجنسين، خاصة عمليات شد الساق وتجميل الفخذين ( Leg Lift Surgery) سواء بالجراحة أو باستخدام تقنية Emtone.

نستعرض في هذا المقال تفاصيل عملية شد الساق وتجميل الفخذين بالجراحة أو باستخدام تقنية Emtoneفي تركيا، بدءاً بأسباب إجراء هذه العملية التجميلية وصولاً إلى مدة التعافي والشفاء والتحذيرات الطبية بعد عملية شد الساق وتجميل الفخذين.

عملية شد الساق.. Leg Lift Surgery

إن الهدف من عملية شد الساق، هو مُعالجة ترهلات القسم الداخلي من الساق الناتجة عن عملية التقدم في العمر والناجمة عن زيادة أو نقصان الوزن إلى جانب معالجة مرونة الجلد وتحسين مظهره، كما هو واضح في الفيديو التالي الخاص بإحدى الحالات التي صحح مظهرها جراح التجميل يوسيل ساريالتين Dr.Yücel Sarialtin، الذي يعد أحد أفضل أطباء التجميل في تركيا.

وتعتبر هذه العملية سبيلاً لكل الأشخاص الذين يعانون من حالات شلل أو تشوهات تؤثر على مظهر الساقين والفخذين، حيث يمكن التخلص من هذه المشكلات الواضحة من خلال عملية شد الساقين والتي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي.

وكما هو الحال في جميع عمليات الشد، أضحت عملية شد الساق وتجميل الفخذين من عمليات التجميل الشائعة حول العالم عامة وفي تركيا خاصة، وذلك بسبب النتائج الناجحة التي يحصل عليها الشخص بعد هذا الإجراء الجراحي والتي تستمر لفترة زمنية طويلة.

جراحة شد الساق والفخذين

تتم هذه العملية من خلال إحداث شق جراحي خفي ومن ثم شد الجلد المترهل إلى داخل القسم الداخلي للساقين، ويحتاج الشخص لمدة 7 أيام من الراحة بعد هذا الإجراء التجميلي، في حين أن الآثار الناتجة عنه تبدأ بالاختفاء خلال الشهر الثاني من العملية وتستمر في الزوال شيئاً فشيئاً حتى تختفي نهائياً خلال العام، أما عن آثار عملية شد الساقين فهي تأتي وفقاً لدرجة الترهل.

ما بعد عملية تجميل الساق

تتغير مدة التعافي من شخص إلى آخر وفقاً للتقنية المستخدمة، ومن الممكن أن تؤثر بعض هذه التقنيات على قدرة الشخص عى السير لبعض الوقت وتلزمه البقاء في المستشفى.

وقد يضطر الشخص إلى النوم في وضعية معينة مع رفع الساقين لأعلى، كما الابتعاد عن التمارين الرياضية والنشاطات البدنية والحركة 4-6 أسابيع، وهو ما قد يُسرع من عملية التعافي.

تقنية Emtone لشد الفخذين وتجميل الساقين

هتاك العديد من التقنيات التجميلية المتبعة في عملية شد الفخذين وتجميل الساق، حيث يتم اختيار التقنية المناسبة من قبل دكتور التجميل وفقاً لشدة حالة المريض.

فهناك تقنية نقل الدهون من منطقة التراكم إلى منطقة الترهل، وأيضاً هناك تقنية الحشو وتقنية السيليكون والتي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي داخل المستشفى أو عيادة تجميل مجهزة مثل " Lovest Clinic" التي تعد واحدة من أفضل عيادات ومراكز التجميل في تركيا.

وهناك أيضاً تقنيات تجميلية غير جراحية لشد الساق وتجميل الفخذين، إلا أنها تقنيات ذات نتائج قصيرة المدى، فقد تزول نتائجها خلال عام أو عامين من بعد الإجراء.

وتُعتبر تقنية إيمتون Emtone التقنية العلاجية المتخصصة في علاج السيلوليت، وتجمع هذه التقنية بين الترددات الحرارية RF والنبضات الكهرومغناطيسية.

مميزات شد الجلد بتقنية Emtone



- تعتمد تقنية EMTONE على إحداث نتائج طبيعية وتخلو من إضافة أي مواد.

- تتميز إيمتون عن غيرها من التقنيات بخلوها من الإبر والكدمات الناتجة عنها.

-حاصل على شهادة الجودة والإعتماد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

- تحد من عملية ظهور التجاعيد و يحصل المريض على بشرة أكثر نعومة و متانة.

- تعد تقنية آمن لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامها لعلاج السيلوليت في جميع أماكن ظهوره.

- لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة بعد جلسة العلاج، ويمكن للمريض العودة إلى ممارسة أنشطته بشكل مباشر.

- تعد تقنية غير جراحية آمنه، حيث تجنبك الكثير من المخاطر التى قد تحدث عند اللجوء إلى عمليات التجميل الجراحية.

- تستخدم إيمتون في علاج السيلوليت بمختلف أماكن ظهوره بما في ذلك منطقة البطن والذراعين وأمام الفخذين وداخل الفخذين و الأرداف.

النهضة نيوز