سعد رمضان يتحدث عن المساكنة ويكشف حقيقة زواجه سراً

فن ومشاهير

سعد رمضان: ندمت جراء ممارسة المساكنة وأرفض الزواج من امرأة سبق وأقامت علاقات

12 آب 2023 14:25

أكد الفنان سعد رمضان أن ممارسة العلاقات الجنسية قبل الزواج والعيش المشترك بين أطراف العلاقة العاطفية منتشر في المجتمعات العربية على الرغم من ابتعاد هذين الفعلين عن عادات وتقاليد البلدان الشرقية، مؤكداً أنه لا يؤيد ولا يعارض ممارسة المساكنة ولكنه نادم على عيش هذه التجربة بعد تخرجه من " ستار أكاديمي".

سعد رمضان نادم على ممارسة المساكنة

وأشار سعد رمضان إلى أنه عاش تجربة المساكنة بُغية التعرف على عادات وصفات شريكته، وأكد أنه نادم الحين على فعلته لكونها تخالف الشرع والدين وتتنافى مع قيم المجتمع، وعند سؤاله عن إمكانية زواجه من فتاة عاشت تجربة المساكنة، أجاب: " لا أريد أن أظهر بمظهر الجاهل ولكن أتمنى ألا يحصل هذا".

وأفاد خريج " ستار أكاديمي" أنه وعلى الرغم من ذلك إنسان منفتح ومؤيد لحقوق المرأة، حيث قال: " أنا رجل شرقي بطبعي ولكني منفتح وعصري وأدعم حقوق المرأة.. وأقبل أن يكون لدى زوجتي أصدقاء من الرجال".

زواج سعد رمضان في السر

ونفى الشائعات المتداولة حول زواجه سراً وتحفظه على هذا الخبر، وأضاف خلال استضافته في برنامج " بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي على شاشة قناة LBCI:" الزواج حلال وليس محرماً وحال تزوجت سأعلن الموضوع".

وحول علاقته السابقة بفتاة تدعى " سمية"، رفض وصف هذه العلاقة بالسامة وأفاد بأن انفصاله عن حبيبته بعد خمس سنوات من ارتباطهما كان لأسباب عديدة منها رفض عائلة الأخيرة تزويجهما بسبب اختلاف الأديان بينهما.

وكشف عن تعلقه الشديد بالعائلة وتفكيره بالارتباط على الطريقة التقليدية دون وجود علاقة حب تجمعه بشريكته، مؤكداً أن أحب الأولاد إلى قلبه هم أبناء أصدقائه.

وأعرب عن أمنيته في الارتباط الجدي عن حب مبني على الثقة والاحترام، قائلاً: " لا أبحث عن المثالية ولكن أتمنى الزواج عن حب مبني على الاحترام والثقة المتبادلة بعيداً عن الكذب والأذية".

سعد رمضان: كل الرجال خونة مع اختلاف الدرجات

وعن خيانة الرجل للمرأة، أكد أنه شخص مخلص ووفي وغيور عند ارتباطه، ولكنه أشار إلى إمكانية وقوع الخيانة ولكن بنسبة محدودة، قائلاً: " الرجل ليس خائن ولكنه ليس ملاك.. الخيانة درجات من الممكن أن تكون بنظرة وكلمة أو جملة على الهاتف وليس بالضرورة أن تكون الخيانة جسدية".

خلاف سعد رمضان مع أصالة نصري

وحول حقيقة خلافه مع النجمة السورية اصالة نصري، أوضح سعد رمضان أنه لم يختلف فعلياً مع الأخيرة وإنما شعر بالحزن بسبب سوء تفاهم وتنسيق بين الشاعر علي المولى والملحن صلاح الكردي بسبب أغنية اختارها.

وشرح: " حزنت لفترة ولكني تجاوزت الموضوع، ولم أحزن بسبب أصالة، حدث سوء تفاهم وتنسيق بين الشاعر علي المولى والملحن صلاح الكردي، إذ اتفقت على الأخير على الأغنية بالتزامن مع عرض الأول الأغنية على أصالة نصري التي أخذتها".

سعد رمضان يشيد بأصوات فضل شاكر وآدم وبأداء محمد المجذوب

وعن الأصوات الذكورية الأجمل من صوته، أكد سعد رمضان أن صوت النجم فضل شاكر ومواطنه آدم ونظيره السوري محمد المجذوب أفضل من صوته، ووصف الأخير بكلمة" متمكن".

النهضة نيوز