ضحى تبكي بالدموع على فراق اليوتيوبر مكس وتتلقى تعليقات صادمة من الجمهور

فن ومشاهير

ضحى تجهش بالبكاء بعد طلاقها من اليوتيوبر مكس والجمهور: مسلسل تركي

16 آب 2023 16:32

خرجت المدونة التونسية ضحى على متابعيها عبر سناب شات في فيديو جديد، بدت فيه وهي تذرف الدموع على أنغام موسيقى أغنية " ارجعلي" للفنان تامر حسني.

بكاء ضحى بعد طلاقها من مكس

ظهرت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي ضحى في الفيديو، وهي تجهش بالبكاء داخل السيارة، حيث أخذت تُوثق انهمار دموعها وكيفية دندنتها لأغنية " ارجعلي" التي سُمعت في خلفية المنشور، وذلك بعد ساعات من انفصالها عن زوجها اليوتيوبر مكس.

ولفتت المؤثرة التونسية أنظار المتابعين بتصرفها، لا سيما وأنها أطلت بزينتها الكاملة ومكياج كثيف، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة وجعلها عرضة للشكوك غير الحميدة.

إذ أشار نشطاء إلى أن تصرف ضحى عبارة عن محاولات لجذب الأنظار إليها وزيادة أعداد المشاهدات على محتواها وحساباتها الرسمية، بينما أكد متابعون أن انفصالها عن زوجها مجرد خديعة، ووصفوها بالمسلسل التركي، في حين انتقد آخرون ظهورها بالمكياج الكامل.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " ترى ما بعلق عهيك عالم بالعادة.. بس صدقاً ما شفت أبيخ من هيك.. يا حرام من زعلّها عاملة فل ميك آب وطالعة تبكي"، و" تخيلو بس أمسك الجوال وأشغل الكاميرا عشان أصيح لا وأميلح وأنا أصيح"، و" شفت كل شي إلا الانهيار".

انفصال مكس وضحى

وكان اليوتيوبر مكس، قد أعلن أول أمس الاثنين، انفصاله عن زوجته المدونة ضحى بعد 11 شهراً من زواجهما، وقبل اكتمال مرور عام على زيجتهما، وأكد محمد نور المعروف بـ مكس في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا، أنه لازال وسيبقى على حب ضحى، مشيراً إلى أن حبهما لم يكن كافياً لاستمرارهما، وأضاف: " الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب وكل شيء بالحياة نصيب".

وأردف: " عملنا المستحيل أنا وضحى، حاولنا نتعب ونكمل الحياة خلاص رب العالمين مش كاتب وبالعكس بحبها وأحترمها كثير، ورح ضل أحبها، لكن رب العالمين مش كاتب نقدر نكمل مع بعض".

أول تعليق من ضحى بعد انفصالها عن مكس

وبدورها، أوضحت المدونة الشابة أنها لازالت على قيد حب مكس وامتدحته قائلة: " قضيت أجمل أيام مع مكس، مستحيل تشوفوا ضحى بتحكي كلمة سيئة عن مكس حتى ولو بعد سنتين ثلاثة، مستحيل ألقى إنسان زيه لكن هذا مكتوب".

زواج مكس وضحى

يشار إلى أن اليوتيوبر الأردني محمد نور الملقب بـ " مكس"، التقى ضحى في بث مباشر عبر تيك توك، حيث وقع في غرامها ومن ثم تقدم لخطبتها وتم زواجهما بعد شهرين فقط. ( بحسب تصريحات سابقة للمدون الشاب) 

النهضة نيوز