عملة PEPE ترتفع بنسبة 5٪

العملات الرقمية

عملة PEPE تقود تعافي سوق العملات الرقمية

20 آب 2023 16:26

برزت عملة Pepe من بين العملات الرقمية من خلال تسجيلها نمواً بنسبة 5 ٪ تقريباً في الـ 24 ساعة الماضية

ويشهد سوق العملات الرقمية تعافياً بعد أسبوع مضطرب شهد إزالة أكثر من مليار دولار من السوق حتى الآن. بينما يتم دعم هذا الانتعاش من خلال البيتكوين (BTC) التي تقلّصت خسائرها في وقت كتابة هذا التقرير، فإن التحركات الصعودية لـ PEPE تغذي أيضاً الارتفاع المحتمل للعملات البديلة.

ماهي الأسباب وراء ارتفاع سعر PEPE؟

تتداول PEPE عند 0.000001134 دولار، بعد ارتفاع بحوالي 5 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. كان الانتعاش الحاد لـ عملة الميمية مدعوماً باحتضان هائل للعملة الرقمية من قبل الحيتان.

وكان التراكم المستمر للعملة الرقمية أحد أقوى أسباب ارتفاع سعرها، والتي يعتقد العديد من المحللين أنه سيكون مفيداً في إعادة العملة الرقمية إلى الطريق الصعودي.

وعلى الرغم من عدم وجود طريقة لقياس كيفية تحرك سعر PEPE على المدى القصير إلى المتوسط، فإن حقيقة أن معظم الحيتان تراكمها، تبرز كخطوة مساعدة في الحفاظ على مرونة عملة الميمية بغض النظر عن الاتجاهات في السوق في أي وقت.

ولا تزال جاذبيتها عالية على المدى الطويل، ويعد تصنيف PEPE جنباً إلى جنب مع منافسيها الأساسيين في النظام البيئي لعملات الميمية، طريقة مهمة أخرى للحكم المسبق على أدائها المحتمل على المدى القريب.

ووفقاً للبيانات، ارتفعت مكاسب PEPE منذ اطلاقها حتى تاريخه بنسبة 1،897٪ بينما تعاني SHIB منذ بداية العام حتى تاريخه من خسارة بنسبة 0.14٪. كذلك الدوجكوين (DOGE) تقدر خسائرها منذ بداية العام وحتى تاريخه بنسبة 9٪ مما يجعل PEPE الخيار الأكثر جاذبية بين الثلاثي.

هل تلغي PEPE صفراً من سعرها؟

أظهرت PEPE مرونتها واستعدادها للارتفاع عند مقارنتها بالعملات البديلة. ومع ذلك، فإن احتمال إلغاء عملة الميمية لصفر آخر من نقطة السعر الحالية أمر شاق نوعاً ما على المدى القصير باستثناء تسجيل ارتفاع كبير غير متوقّع في الأسعار.

وبشكل عام، تبقى PEPE واحدة من أفضل العملات الرقمية لدى العديد من المتداولين لبقية عطلة نهاية الأسبوع وفي الأسبوع المقبل.

المصدر | CoinGape