الأسباب التي دفعت أسما شريف منير إلى حلق شعرها

فن ومشاهير

أسما شريف منير تحلق شعر رأسها أمام الملأ ووسائل إعلام تكشف الأسباب

24 آب 2023 15:26

صدمت الفنانة أسما شريف منير متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، أمس الأربعاء، بعد أن قامت بحلق شعر رأسها بواسطة ماكينة حلاقة كهربائية وسط تشجيع مزين الشعر ومساعده.

أسما شريف منير تحلق شعرها

وبدت الإعلامية في الشريط المصور، وهي تقوم بإزالة شعرها المحلوق واستعراضه أمام المتابعين، وأوضحت السبب الذي دفعها إلى حلق شعرها دون تطريفه وقصِّه بطريقة متناسقة، حيث أبانت أنه بات في حالة تلف شديد، ما جعله يتساقط بشكل زائد، وذلك بالإضافة إلى تعرضه للاحتراق.

وأكدت أن أرادت منذ زمن تحرير نفسها والمضي قُدماً في الحياة، وتابعت في التدوينة التي كتبتها على المنشور: " هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل، رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعدها حسيت إني مليانة أدرينالين، خطوة جريئة ومرعبة بس حاسة إني طالعة منها بدرس".

وقالت أن تعلم مسبقاً بالهجوم الحاد الذي ستتعرض له بسبب حلق شعرها، مضيفة: " عارفة أن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فرق معي إحساسي بالراحة الي أنا حساها دلوقت، عادي هيطول تاني بس الإحساس ده مش هأحسه غير مرة، بكرة هتشوفوا النتيجة الأخيرة".

مرض أسما منير شريف

ووفقاً لوسائل إعلام، جاء حلق أسما شريف منير لشعرها بعد تأثرها بتداعيات علاج الغدة الذي التزمت به مؤخراً، والذي أسفر عن تساقط شعرها ككتل وخصلات من مناطق معينة من رأسها على خلفية إصابتها باضطراب في نشاط الغدة الدرقية، مما دفعها إلى حلقه كي ينمو بطريقة صحيحة وسليمة.

وقد أعرب العديد من المتابعين عن دعمهم لابنة الفنان شريف منير، مؤكدين على جمالها وقوتها وداعين لها بالراحة والسلام الداخلي.

من هي أسماء شريف منير؟

يذكر أن أسما شريف منير، من مواليد مدينة القاهرة عام 1987، وهي خريجة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اشتهرت بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية، وذلك قبل أن تمتهن تقديم البرامج التلفزيونية.

ويُرف عن النجمة المصرية حُبها لكل مجالات الفن، حيث أنها مولعة بالموسيقى والأزياء والتجميل وتستخدم حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا لاستعراض هواياتها وتنسيقياتها من الملابس والإطلالات. 

النهضة نيوز