فوز العتيبي مطلوبة أمنيا من قبل السلطات السعودية

فن ومشاهير

فوز العتيبي تهاجم السلطات السعودية: الحكومة في مواجهة الشعب

25 آب 2023 13:51

استفزت الناشطة السعودية فوز العتيبي مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن خرجت في مقاطع فيديو جديدة متناقضة، هاجمت من خلالها السلطات المحلية في المملكة، قبل أن تعود وتناشد المتنفذين في البلاد لإلغاء خاصية وقف خدمات التطبيقات الرسمية عنها كي تتمكن من الحصول على إشعار الطلاق من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد موسى.

فوز العتيبي تنتقد ممارسات السلطات السعودية مع الشعب

وفي التفاصيل، أكدت المدونة السعودية المقيمة حالياً في العاصمة البريطانية لندن، استيائها من ممارسات الحكومة المحلية، بعد أن اتهمت السلطات بمصادرة الحريات وإنزال القصاص بكل الأشخاص الذين تتعارض ممارساتهم الشخصية مع القوانين السائدة.

حيث قالت: " يسألوني ما تحبين وطنك وما تحبين حكومتك، ترى حكومتك ما يشوفونا شي، أكيد من متابعيني اللي انمسك عشان طلع مع صديقته أو عشان طلع رقص أو غنى، كلكم تدرون أنكم تنمسكون، أنت تحب وطنك لكن كان ودك تنبسط مثل كريستيانو وجورجينا ومثل الأجانب".

وتابعت فوز: " ترى ما يشوفونا شي، ما لنا حق ما لنا بشر، إذا الحكومة بتزحف على رأسنا، منزحف على رؤوس الزاحفين، يعني إذا زاحفة يا حكومة، الشعب السعودي أزحف منك، تبين تحطين إيدك في إيدينا زيِّ ما حطيتي إيدك بيد كريستيانو وجورجينا وتخلينا نعيش أنتِ طرف ونحن طرف، لا تقعدين تهايطين في الشعب السعودي والشعب في السجون، واحد عشان طلع مع صديقته، واحد عشان دافع عن حقوق المرأة، ووحدة عشان طلعت بدون عباية".

وأردفت المشهورة السعودية: " لا ما نحن طرف واحد، أنتوا طرف ونحن طرف، ونزحف على بعض"، وأضافت تدوينة مقتضبة على شريط مصور آخر، كتبت فيها" ما تخضع الرؤوس يا حكومة".

فوز العتيبي تناشد الحكومة السعودية إيقاف منع الخدمات عنها كُرمى طلاقها من أحمد الموسى

وذلك قبل أن تصدم المتابعين في شريط فيديو ثانٍ، بعد أن ناشدت السلطات المحلية بإيقاف منع إشعارات الخدمات عليها كونها مطلوبة للجهات الأمنية في عدة اتهامات منها " امرأة تشكل خطر".

وأوضحت أنها لا تعلم حتى اللحظة إن كان زوجها أحمد الموسى قد طلقها بشكل رسمي لكونها محظورة عن تطبيقات الخدمات الموجودة لمساعدة السعوديين خارج المملكة، حيث ناشدت السلطات السعودية في تعليق مقتضب، كتبت في نصِّه: " أناشد وطني يشيلون عني إيقاف الخدمات، عشان يجيني اشعار الطلاق وأنطلق".

النهضة نيوز