علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

فن ومشاهير

طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد بقرار لحظي: معدنه سيء

29 آب 2023 20:26

أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد قبل قليل، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد

وكشفت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني تفاصيل طلاقها من النجم أحمد سعد، مشيرة إلى أنه نتج عن قرار لحظي من الأخير، وبعد أيام من مكوثه في الساحل بهدف الاستجمام والعمل.

وأبانت استيائها الشديد من توقيت الانفصال والطريقة الآنية التي اتُخذ بها، خاصة بعد التضحيات التي قدمتها في سبيل هذا الزواج، قائلة: " الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته".

وتابعت: " حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه الشيء، وحابة أقول له شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، إلي أنا تعبت فيها لوحدي".

وأردفت: " وحاولت وعديت بمواقف ما في حد مكاني يقبلها، عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته وما كنت حابة ينتهي"، وتوجهت علياء بسيوني لزوجها أحمد سعد، قائلة: " شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول، الساحل وخروجاته وبعدها شغلك".

واستطردت: " أكبر شكر على المقلب اللي أنا خدته في العلاقة دي، وإلي كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

عقد قران علياء بسيوني وأحمد سعد

وكان الفنان المصري أحمد سعد، قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في الحادي والعشرين من شهر آب/ آب، وذلك في حفل بسيط بحضور أفراد عائلتهما وبعض الأصدقاء المقربين، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتين اثنتين.

أحمد سعد في ليلة الدموع

يشار إلى أن أحمد سعد، كان من بين الفنانين المشاركين في " ليلة الدموع" التي أقيمت مؤخراً على مسرح بنش مارك في مدينة جدة الكائنة في المملكة العربية السعودية.

وكان آخر أغنيات النجم المصري الخاصة، أغنية " دب دب" التي طرحها قبل أسبوعين على المنصات الموسيقية وتطبيق يوتيوب.

النهضة نيوز