أنغام تشكو طفولتها القاسية

فن ومشاهير

الفنانة أنغام تتحدث عن طفولتها القاسية وتكشف سبب فشل زيجاتها

30 آب 2023 13:20

تحدثت الفنانة أنغام لأول مرة عن طفولتها القاسية، كما كشفت عن سبب فشل زيجاتها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج " ABtalk".

أنغام تشكو طفولتها القاسية

أكدت النجمة المصرية أنغام أن سوء علاقة والديها مع بعضهما البعض انعكس بالسلب على شخصيتها، خاصة بعد أن شهدت وهي في عمر الأربع سنوات أول واقعة اعتداء بالضرب من والدها على والدتها، وأوضحت أنها وعلى الرغم من صُغر سنها وتعلقها الشديد بوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلا أنها رفضت يومها محاولاته العديدة في السلام عليها".

حيث قالت: " عمري ما بنسى الموقف ده، أول مرة أبي ضرب أمي، أنا كنت بحب والدي بشكل هستيري في طفولتي، وكانوا بخبوا عليَّ مشاكلهم لكن في اليوم ده ما قدروا يخبوا، وبعد كده سمحوا لأنفسهم إنهم يكملوا مشاكلهم أمامي بحجة إنه خلاص هي شافت فنكمل عادي".

وأردفت: " أنا فاكرة كويس أنه هو قرب يسلم عليَّ وهو خارج بعد الموقف ده، قلت له لا ما تسلم، ولزقت نفسي في الحيط وده كان تصرف مستحيل بالنسبة لطفلة، كان عندي أربع سنين".

وأشارت أنغام إلى أن زواج والديها بعمر مبكر، سبب في فشل علاقتهما وعدم تفاهمهما، وأضافت: " أمي كانت طفلة من جواها، طفلة على الحياة وهي لم تختر هذه الزيجة، تزوجت في عمر الـ 20، وعقلها كان لسا ما اكتمل لحمل المسؤولية وللاختيار زوج".

وتابعت: " هما عملوا أسرة في سن صغير وهما مش فاهامين حاجة، فأنا جئت كطفل غلبان في وسط الاثنين اللي مش فاهمين حاجة ومش عارفين عايزين إيه".

سبب فشل زيجات أنغام

وأفادت المطربة المصرية أن علاقة والديها وابتعادها عن والدها، أثرا على اختياراتها فيما يخص شركاء حياتها، موضحة أنه يجب على الفتاة أن تمتلئ حناناً من والدها حتى لا تبحث عن حنان الأب في رجال آخرين.

وقالت أن علاقاتها بأزواجها، تدهورت بعد تلقيها معاملة سيئة منهم، حيث علقت: " عندما أشعر أن زوجي يعاملني معاملة لا أستحقها، أعلم أني كنت مخطئة معه عندما تعاملت معه بطبيعتي وليس كنجمة".

وأضافت أنغام: " فشلت في زيجاتي السابقة، وتكررت معي نفس الطريقة بأشكال وشخصيات مختلفة، وإلي هي أنه كل واحد منهم أخذ يبحث عن رجولته مع نساء أخريات".

وأوضحت أنها تعاملت بشخصيتها الحقيقة مع أزوجها، ولم تدَّعِ غير ذلك، بخلاف شركائها، مؤكدة أنها دائماً ما تنجذب للشخص الخطأ. 

النهضة نيوز