آرنولد شوارزنيغر يسخر من ترامب ويتهمه بالكذب

أخبار

نجم هوليود آرنولد شوارزنيغر يهاجم دونالد ترامب ويتهمه بالكذب

4 تشرين الأول 2023 11:58

قال نجم هوليود وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارزنيغر يوم أمس الثلاثاء، أثناء تعليقه على الكشف الجديد لوزن ترامب البالغ 98 كيلو غرام :إن وزن ترامب هو أمر يمكن تصديقه تقريباً مثل كون تغير المناخ خدعة.

شوارزنيغر يشارك في الشكوك حول وزن ترامب

شارك أرنولد شوارزنيغر في الشكوك حول وزن دونالد ترامب الذي أعلن عنه بنفسه وذلك بالهجوم بشكل وحشي على الرئيس السابق وفريق إدارته وأعضاء الحزب الجمهوري الذين ينكرون أزمة المناخ.

تصدر وزن ترامب عناوين الأخبار في شهر آب عندما طُلب منه الإبلاغ عن وزنه أثناء اعتقاله بتهمة التدخل في الانتخابات في جورجيا.

وزن ترامب يتصدر عناوين الأخبار

ذكرت نماذج الحجز الخاصة به أن طوله يبلغ 160 سم وشعر "أشقر أو بلون الفراولة" وعينين زرقاوين - ويزن 98 كيلو غرام، وأثار هذا الرقم الكثير من التساؤلات حيث لوحظ أن وزنه كان 108 كيلو غرام قبل أربعة أشهر فقط عندما تم توجيه الاتهام إليه بتهم جنائية في نيويورك في شهر نيسان الماضي.

كان هذا الارتباك سيشكل مادة مثالية للبرامج التلفزيونية الهزلية، لكنه لم يصل إلى أي برامج في ذلك الوقت لأن البرامج الحوارية كانت متوقفة بسبب إضراب الكتاب في ذلك الوقت، أما الآن بعد أن تم حل الإضراب وعودة البرامج، لم يضيع جيمي كيميل أي وقت في إثارة موضوع وزن السيد ترامب في حلقته الأولى ليلة الإثنين.

وزن ترامب يتحول إلى مادة هزلية في البرامج التلفزيونية

سأل السيد كيميل الضيف السيد شوارزنيغر عما إذا كان يعتقد، نظراً لخبرته في كمال الأجسام، أن 98 كيلو غرام هو الوزن الدقيق للرئيس السابق، وأجاب حاكم ولاية كاليفورنيا السابق والمنتقد المعروف لترامب: "مصداقية هذا الرقم تشابه مصداقية رأي ترامب بعدم وجود أي تغير مناخي"، مما أثار موجة من الضحك بين الجمهور، "مصداقية هذا الرقم تشابه مصداقية أننا لا نحتاج حقاً إلى الحد من التلوث".

لقد أنكر ترامب تغير المناخ مراراً وتكراراً واعتبره مجرد "خدعة"، وخلال فترة ولايته الرئاسية بذل كل ما في وسعه للتراجع عن محاولات الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري.

آرنولد شوارزنيغر يسخر من ترامب ويتهمه بالكذب

اعترف ترامب بأنه منكر لتغير المناخ، حيث ألغى أو أضعف ما لا يقل عن 100 من اللوائح البيئية وتشريعات المناخ خلال فترة إدارته.

وبعد الإشارة إلى سجل ترامب البيئي، قدم شوارزنيغر تخمينه الخاص للوزن الحقيقي للرئيس السابق، وقال: "نعلم جميعاً وزنه، ومن الجيد أن يقول للناس أن وزنه 98 كيلو غرام، أعتقد أن الجميع يضحكون عليه لأنه لا يبدو أن وزنه 98، بل يبدو أكثر قليلاً من 140 كيلو غرام.

وأضاف: "إذا سألني ماذا يجب أن يفعل من أجل اللياقة البدنية، سأقول له: اركض حول نفسك ثلاث مرات، وستكون في حالة جيدة". 

المصدر: The Independent