أول تعليق من طارق صبري على أنباء انفصاله عن شيري عادل

فن ومشاهير

طارق صبري يكشف حقيقة انفصاله عن شيري عادل بعد أن حذفت صورهما من على Instagram

7 تشرين الأول 2023 14:48

أحدثت الفنانة شيري عادل بلبلة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت بحذف صورها مع زوجها النجم طارق صبري عن حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وهو ما أثار تساؤلات النشطاء حول انفصالهما أو وجود خلافات بينهما.

حقيقة انفصال شيري عادل عن طارق صبري

إلا أن الممثل طارق صبري حسم الجدل حول هذه التساؤلات، ونفى الشائعات المتداولة حول انفصاله عن شيري عادل، مرجعاً حذف صورهما عن حسابها الشخصي إلى مشكلة تقنية في الصفحة، حيث قال في تصريحات صحفية محلية: " علاقتنا جيدة، ولربما هناك خلل في حساب شيري أدى إلى هذا الخطأ".

زواج شيري عادل وطارق صبري

وكان الثنائي المصري، شيري عادل وطارق صبري قد أعلنا زواجهما في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك من خلال منشورات وصور جمعتهما من كواليس حفل عقد قرانهما، قبل أن يُقيما احتفالية بسيطة بمناسبة زواجهما، اقتصرت على حضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

وعن أسباب زواجهما، أشارت الممثلة الشهيرة ذات مرة في لقاء صحفي إلى أن علاقة الصداقة التي جمعتهما على مدار 6 سنوات، تحولت إلى مشاعر حب، وذلك بعد خوضهما العديد من المواقف والتصرفات.

أعمال شيري عادل

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة شيري عادل مؤخراً في بطولة فيلم المنتظر عرضه " عادل مش عادل" قصة سيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وبطولة كوكبة من المشاهير على رأسهم " أحمد الفيشاوي،

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة المصرية المعروضة في دور السينما، كان فيلم " للإيجار" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" خالد الصاوي، محمد سلام، عصام السقا، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت"، والفيلم السينمائي من تأليف وإخراج إسلام بلال.

في حين، كان آخر أعمالها الدرامية، الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة: " رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

أعمال طارق صبري الجديدة

من جهته، ينتظر طارق صبري عرض مسلسله الجديد " ما تيجي نشوف" الذي جمعه بكوكبة من ألمع نجوم الدراما المصرية على غرار " هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة".

النهضة نيوز