حقن الدهون الذاتية في الوجه بـ تركيا.. Lovest Clinic أفضل مركز تجميل في البلاد

تم النشر في 9 تشرين الأول 2023

يُعرف حقن الدهون الذاتية في الوجه كإجراء تجميلي يتم اجراؤه في بيئة سريرية تحت التخدير الموضعي، مما يوفر الراحة.

في هذا الإجراء، يتم حقن دهون الجسم الخاصة بالمريض، والتي عادة ما يتم حصادها من منطقة البطن، في نقاط محددة على الوجه، إن الهدف من حقن الدهون هو تقليل فقدان الحجم والتجاعيد، وتعزيز ملامح الوجه، وخلق تأثير تجديد الشباب، وبفضل التخدير الموضعي، يعاني المرضى من الحد الأدنى من الألم أو الانزعاج أثناء العملية.

الدكتور يوسيل ساريالتين (Yücel Sarıaltın)، هو مالك وجراح مؤسسة رعاية صحية تدعى Lovest Clinic، وهي عيادة مخولة من قبل وزارة الصحة التركية بتقديم خدمات السياحة العلاجية، وتعتبر هذه العيادة من أفضل عيادات التجميل في تركيا.

وقد تم منح استخدام المواد البصرية موافقة صريحة من المرضى الذين عولجوا في مركزه التجميلي Lovest Clinic، حيث تضم محتويات الفيديو والصور الفوتوغرافية هذه على وجه التحديد للمرضى الذين يتقدمون بطلبات للحصول على خدمات السياحة العلاجية من الخارج.

ملاحظة: قد تحمل التدخلات والإجراءات الجراحية دائماً مخاطر معينة، ويمكن أن تختلف النتائج من مريض إلى آخر، وقد تكون نتائج التعافي في المراحل المبكرة مضللة في بعض الأحيان وقد تتغير بمرور الوقت، لذلك، من الضروري طلب استشارة ونصيحة شاملة من طبيبك قبل الإجراء.