منصة بينانس تطلق نظام نسخ التداول

العملات الرقمية

منصة بينانس تطلق نظام نسخ التداول

10 تشرين الأول 2023 12:11

أطلقت منصة بينانس للعملات الرقمية، خاصية جديدة لتداول النسخ، داعية جميع عملائها لاختبار مهاراتهم في هذا النظام الآلي.

وتبرز لوحة المتصدرين الخاصة بها مشاركة متداولين بارعين، مُظهرة مقاييس مهمة تتعلق بالربح والخسارة والأصول الخاضعة للإدارة (AUM).

وأعلن الرئيس التنفيذي لبينانس، تشانغبنغ تشاو (CZ)، عن تفعيل نظام نسخ التداول على بينانس في 9 تشرين الأول/أكتوبر 2023، عبر حسابه الشخصي على (X).

ووفقاً لـ CZ، يُمكن للعملاء، بمختلف مستويات الخبرة، محاكاة استراتيجيات التداول لبعض من أكثر المتداولين مهارة على بينانس، من خلال اللوحة الجديدة التي تم إطلاقها.

ويُمكن لمتداولي العملات الرقمية اختيار المتداول الرئيسي الذي يرغبون في نسخ استراتيجياته.

ولضمان شفافية عملية نسخ التداول، تُظهر بينانس مقاييس هامة تُبرز خلفية كل متداول.

وبامكان المشاركين التحقق من "العائد على الاستثمار" (RoI)، و"الحد الأقصى للسحب" (MDD)، والأصول الخاضعة للإدارة (AUM) لكل متداول محترف محتمل في بطاقتهم.

وتُظهر البيانات عائد استثمار يصل إلى 500% في غضون 90 يوماً، مع توفر بيانات لفترات 7 و30 يوم.

وتم إطلاق أنظمة تداول النسخ من قبل عدة منصات تداول مركزية خلال 12 شهر الماضي، بما في ذلك،PrimeXBT وBlofin وBitget وBexplus.

وفي نفس اليوم، 9 تشرين الأول/أكتوبر 2023، أعلنت بينانس أيضاً أنها ستستمر في تشغيل أعمالها في المملكة المتحدة، لكن بإستراتيجية ترويجية مُعدلة ووظائف محدودة، بعد تطبيق قواعد جديدة أدت إلى انسحاب بعض منصات التداول الرئيسية من السوق البريطانية، مثل Bybit، التي أعلنت عن توقفها عن العمل في المملكة المتحدة.

U.today