أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية بعد ردها على أفيخاي أدرعي

فن ومشاهير

أنغام ترد على التهديدات الإسرائيلية

23 تشرين الأول 2023 12:53

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن تلقيها رسالة تهديد بعد نقاشها الحاد مع أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي دار بينهما على خلفية الممارسات اللاإنسانية للقوى الصهيونية في غزة، والذي سرعان ما تحول إلى درس قاسٍ لقنته الأولى للثاني وذكرته بماضي أسراه لدى الجيش المصري.

أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية

أعلنت النجمة المصرية أنغام عن تلقيها التهديدات من خلال منشور جديد، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أبانت فيه فحوى الرسالة الإسرائيلية.

والتي تضمنت إساءة واضحة لكل الداعمين للفضية الفلسطينية والرافضين لجريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة، حيث وصف كاتب الرسالة هؤلاء بـ " الشعوب الذليلة" و" الحثالة".

وذلك بعد أن أكد قدرة إسرائيل على إبادة الشعب المصري الداعم للمقاومة، وتوعد بإعادة احتلال سيناء وضمها للأراضي الفلسطينية المحتلة.

رد أنغام على التهديدات الإسرائيلية

وأرفقت المطربة أنغام التهديدات برد مدوٍّ، أكدت فيه ضعف ووضاعة وقلة حيلة مرسل هذه الرسالة، ووصفت عناصر الكيان المحتل بـ " المحتلين السفاحين والمغتصبين"، مؤكدة أن نهايتهم ستكون في مزابل التاريخ حال تم ذكرهم.

وأضافت: " "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".


واستطردت النجمة المصرية: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام"، واختتمت ردها، بالقول: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

وسارع النجوم العرب إلى مساندة زميلتهم والدعاء لها بالحفظ والسلامة، في حين شددت الفنانة شرى على ضرورة ترجمة رسالة العدو الإسرائيلي إلى عدة لغات مختلفة ومن ثم تداولها على نطاق واسع، بهدف الإضاءة على ممارسات الصهاينة وكشف زيف ادعاءاتهم أمام شعوب العالم.

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درساً قاسياً

وتلَّقت الفنانة أنغام التهديدات الإسرائيلية بعد يوم واحد فقط من تلقينها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي درساً في الأخلاق والإنسانية والمقاومة، أكدت فيها شجبها لممارسات قوى الاحتلال اللاإنسانية واللاأخلاقية في غزة وسائر القرى والمدن الفلسطينية.

النهضة نيوز