بدرية طلبة تسخر من أفيخاي أدرعي

فن ومشاهير

بدرية طلبة تهاجم أفيخاي أدرعي بعد تهديده للفنانة أنغام

24 تشرين الأول 2023 13:44

هاجمت الفنانة بدرية طلبة، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وذلك بعد تجاوزه في حق النجمة أنغام وكل الداعمين للقضية الفلسطينية، ورد الأخيرة عليه بسبب انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

بدرية طلبة تسخر من أفيخاي أدرعي

وهاجمت النجمة المصرية أفيخاي أدرعي بمنشور ساخر، نشرته عبر تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه: " أفيخاي واد يا فيخو، باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام، أهي ردت عليك وعرفتَّك مقامك يا عديم المقام، ويا بختك يا سعدك إنها عبرتك أصلا وردت، أخطاءكوا كترت إحنا لو أخطأنا حنزعلكوا قوي ونعتذر بردو عادي".

بدرية طلبة تتلقى دعوة لحضور اليوم الوطني الإسرائيلي

وكشفت الممثلة الكوميدية الشهيرة في ذات المنشور عن تلقيها دعوة لحضور اليوم الوطني الإسرائيلي مقابل مبلغ مادي ضخم، وأسندت المنشور بصور ملتقطة من المحادثة التي جمعتها فتاة إسرائيلية عرَّفت عن نفسها باسم " سارة يعقوب".

وظهر من التواريخ الموجودة في المحادثة أن هذه الرسائل تعود إلى شهر آذار/ تموز الماضي، وأن الفتاة قالت بأنها موظفة في تلفزيون تل أبيب، وأنها تدعو بدرية طلبة لحضور حفل اليوم الوطني الإسرائيلي الذي يُقام في المسجد الأقصى يوم 25/ نيسان/ أبريل المنصرم.

وأظهرت الصور أن نجمة الدراما المصرية استرسلت بسؤال المرسلة حول تفاصيل الحفل، لتجيبها الفتاة بأنهم سيتحملون نفقات سفرها وإقامتها وأن الحفل سيُقام بحضور نخبة من المشاهير، وأوضحت أنهم لن يختموا جواز سفرها وسيكرمونها بأجر يتراوح بين 25000 إلى 35000 ألف دولار.

وعليه، سخرت بدرية طلبة من تفاصيل الدعوة ومرسلتها، وهو ما أثار غضب الفتاة الإسرائيلية التي حاولت التقليل من شأن المصريين، قائلة: " كلما أردنا السلام أثبتوا أنكم أشخاص حقودين".

مضيفة "عذرا لا أتحدث مع المصريين ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه لهم"، لترد نجمة مسلسل " أمينة حاف 2" عليها، مذكرة إياها بالدرس الذي لقنته مصر لإسرائيل في الماضي القريب.

يشار إلى أن رسائل تهديد وصلت إلى هواتف النجمان المصريان " أنغام" و" باسم سمرة" مؤخراً، بعد مهاجمتهما الكيان المحتل ودعمهما لأبناء الشعب الفلسطيني. 

النهضة نيوز