مسلسل جديد يجمع الفنانة سلافة معمار مع المخرجة رشا شربتجي

فن ومشاهير

سلافة معمار تتعاون مع المخرجة رشا شربتجي في أحدث أعمالها الدرامية

26 تشرين الأول 2023 15:19

أفادت وسائل إعلام سورية، بانضمام الفنانة سلافة معمار إلى قائمة أبطال عمل درامي جديد من تأليف الكاتبان يامن الحجلي وعلي وجيه ومن إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة بينتالس.

مسلسل سلافة معمار الجديد

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر عرض المسلسل على شاشات التلفزة، ضمن موسم رمضان 2024، وأبانت أنه سيجمع على قائمة أبطالة الفنانة سلافة معمار بكوكبة من النجوم السوريين على رأسهم: " محمود نصر، سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، يامن الحجلي".

وأوضحت منصة etsyria أن هذا العمل، سيلقي الضوء على المجتمع السوري وبعض القضايا الشائكة والمبهمة الموجودة داخله، ككل أعمال علي وجيه ويامن الحجلي.

وتفاعل محبو النجمة الشهيرة مع الخبر، متفائلين بهذا العمل خيراً، خاصة وأنه سيجمع كوكبة من المواهب السورية الشابة، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية التي طالت فارق العمر الموجود بين الأولى وزملائها في العمل المنتظر.

ومما كتبوه: " البطولة قوية جدا جدا"، و" راح يكون أفضل كاست في رمضان"، و" مع حبي واحترامي للذهبية سلافة لكن أبدا الكاست الرجالي ما منطقي سامر ومحمود أصغر منها سناً وشكلهم حيل أصغر منها.. وش الاستهبال دا".

وورد أيضاً: " بصراحة هذا كثير علينا كمشاهدين يعني سامر ويامن ومحمود في عمل واحد ومعهم سلافة، والنص تأليف علي ويامن والإخراج رشا.. تبارك الله من هذه اللحظة بدأ الانتظار".

أعمال سلافة معمار الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية سلافة معمار على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بيروت 303"، تأليف تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع المؤلف بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان.

وشارك في العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: "عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

ودارت أحداث العمل حول مجموعة من الناجين من تحطم طائرة فوق شاطئ لبنان، والذين يحاولون جاهدين البحث عن الحقيقة وأسباب تحطم طائرتهم المعنونة بـ " بيروت 303" ضمن إطار غامض ومليء بالشك والإثارة. 

النهضة نيوز