سيرين عبد النور تعلق على فيديو بكاء النائب محمد رعد بعد استشهاد نجله سراج

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تدعو بالرحمة للشهيد سراج محمد رعد والجمهور يتفاعل

24 تشرين الثاني 2023 15:05

أثارت الفنانة سيرين عبد النور حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن شاركت فيديو بكاء النائب محمد رعد فوق ثرى قبر نجله سراج، الذي قضى نحبه مع مجموعة من رفاقه المقاومين في غارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني.

سيرين عبد النور تعلق على فيديو بكاء النائب محمد رعد

وعلقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على فيديو بكاء النائب في البرلمان اللبناني محمد رعد، داعية لنجله الراحل ورفاقه بالرحمة ولذويهم بالصبر والسلوان، حيث غردت: " الله يرحم سراج محمد رعد وكل من استشهد معه ويصبر عائلاتهم.. الله يحمينا جميعاً".

وهو ما لفت أنظار المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتعليق الفنانة الشهيرة على المنشور، مؤكدين أنه يدل على انتمائها الكبير لبلدها لبنان واحترامها لنفسها ولكافة أطياف أبناء جلدتها.

ومن تعليقاتهم: " يا فنانة يا محترمة يا وطنية"، و" أصيلة وبنت أصول ومحترمة والله يحميكي"، و" الأصيل ما في شي بهز مبادئه.. كل الحب والاحترام لك أيتها الوطنية"، و" طيب أديش نحن منحبك.. وأديش ما ندمنا أنه منحبك".

وورد أيضاً: " هذه ممثلة لبنانية وطنية.. لا هي مع المحور ولا هي من حزب الله.. بس حسها الوطني بخليها تحكي هيك.. كل الحب والاحترام فنانة عن حق وحقيق"، و" بتوزع فهم وشرف على كتير فنانين".

سيرين عبد النور تنعى فرح عمر وربيع المعماري

وكانت سيرين عبد النور، قد نعت في وقت سابق المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري العاملين في قناة الميادين، بعد استهدافهما من قبل مسيرة إسرائيلية، حيث كتبت: " يا الله دخيلك شو هالحزن، شو هل قهر، الله يرحمكم ويصبر أهلكم على هالمصيبة".

سيرين عبد النور تندد بدعوات التصعيد من لبنان ضد إسرائيل

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية، سبق وأن نددت بالدعوات التي خرجت تأييداً وتشجيعاً على التصعيد من لبنان ضد إسرائيل والتي تجاوزت ذلك إلى المطالبة بتوسيع دائرة الحرب في غزة عبر فتح الجبهة اللبنانية.

حيث غردت تعقيباً على خطاب سماحة الأمين العام لـ حزب الله، السيد حسن نصر الله، قائلة: " يللي عم يطالب السيد حسن نصر الله بالحرب، يسترجع صور أطفال قانا، صور لبنان بحرب تموز، اذا بتحب الأكشن والدم حضار فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان".

النهضة نيوز