شيرين عبد الوهاب تثير غضب أحلام

فن ومشاهير

سبب رفض شيرين عبد الوهاب الظهور في برنامج الفنانة أحلام " ألف ليلة وليلة"

29 تشرين الثاني 2023 10:35

كشف موقع " العاصمة" أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت عرضاً بقيمة 300 ألف دولار أمريكي ( ما يعادل 15 مليون جنيه)، قُدم لها من نظيرتها الإماراتية أحلام مقابل استضافتها في برنامجها الجديد " أحلام ألف ليلة وليلة".

رفض شيرين عبد الوهاب الظهور في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

وأفاد المصدر بأن الفنانة أحلام فوجئت برفض شيرين عبد الوهاب لكونها على ثقة تامة بعدم وجود أي سبب يمنع حلول الأخيرة ضيفة على برنامجها الجديد، وذلك نظراً لعلاقتهما الوطيدة، ولكون برنامج " ألف ليلة وليلة" فني بحت ولن يتطرق لأزمة الأولى.

أحلام غاضبة من شيرين عبد الوهاب بسبب برنامج ألف ليلة وليلة

وأشار الموقع الإخباري أن شيرين لم تكترث لقيمة الأجر المقدم لها، ولم تجدد غضاضة في الاعتذار عن المشاركة في البرنامج، معللة السبب في ذلك بأن حالتها النفسية لا تسمح، وأكد المصدر أن اعتذار النجمة المصرية أثار غضب الفنانة أحلام كما استغرابها لكونه رد غير متوقع بالنسبة لها.

شيرين عبد الوهاب تشارك في روائع السنباطي

وفي سياق منفصل، تتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب حالياً في المملكة العربية السعودية، وذلك للمشاركة في ليلة " روائع السنباطي"، والتي ستقام مساء يوم غد الخميس.

وقد شارك حساب الشركة المنظمة لحفل روائع السنباطي، شريط فيديو قصير من كواليس البروفات الخاصة بالنجمة المصرية، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية " لسه فاكر" للفنانة أم كلثوم.

وستحيي شيرين عبد الوهاب " ليلة روائع السنباطي" رفقة عدد من نجوم الغناء الطربي العربي على رأسهم: " مي فاروق، صابر الرباعي، أحمد سعد، فؤاد زبادي، إيمان عبد الغني، ريهام عبد الحكيم".

أغنية وبحلفلك لـ شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب المروحة للاستماع عبر يوتيوب والمنصات الغنائية، كانت أغنية " وبحلفلك"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر محمد مصطفى ملك وبالألحان مع محمود أنور وبالتوزيع الموسيقي محمد مجدي.

ويقول مطلع الأغنية: " وبحلفلك هشيلك برا حساباتي ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك حبيبي إزاي هتنساني وتعرف ناس تاني وأرشحلك".

النهضة نيوز