آرثر هايز يتوقع صعود البيتكوين بشكل كبير خلال الشهر الحالي

العملات الرقمية

منتظراً "هدايا كانون الأول".. آرثر هايز يتوقع صعود البيتكوين بشكل كبير خلال الشهر الحالي

1 كانون الأول 2023 14:22

مع اقتراب شهر كانون الأول/ديسمبر، يتوقع آرثر هايز بفارغ الصبر "الهدايا" المحتملة، ويتطلع إلى ارتفاع سعر عملة البيتكوين بشكل كبير في أعقاب التخفيض المتوقع لسعر الفائدة من قبل جيروم باول.

ومع اقتراب شهر ديسمبر، أعرب آرثر هايز، الرئيس التنفيذي السابق لشركة BitMex، عن حماسته لما وصفه بشكل ساخر بـ "هدايا" من "رجل أبيض عجوز"، في إشارة إلى الترقب المحيط بخطاب رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول القادم.

وفي رسالة مفعمة بالحيوية، أكد هايز على رغبته في أن يقوم باول بخطوة جريئة من خلال خفض أسعار الفائدة ودفع البيتكوين إلى آفاق جديدة.

تاريخياً، أثبت شهر كانون الأول/ديسمبر أنه شهر صعودي لعملة البيتكوين، خاصة عندما يسبقه عمليات إغلاق إيجابية في شهري تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر.

تاريخ سعر البيتكوين الصعودي

وفقاً للبيانات الأخيرة لتاريخ سعر البيتكوين، شهدت ثمانية أعوام من الثلاثة عشر عاماً الماضية اختتام البيتكوين للربع الرابع في المنطقة الخضراء.

يضيف هذا الاتجاه الإحصائي إلى الترقب المحيط بشهر كانون الأول/ديسمبر الحالي، مما يزيد من التوقعات داخل مجتمع العملات الرقمية.

يكمن تفاؤل هايز في توقعه لتحول في السياسة النقدية من قبل باول. يتوقع الرئيس التنفيذي السابق لشركة BitMex توجهاً نحو تخفيف السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة.

وبعبارات أبسط، يتوقع هايز، مجازاً، أن يتم تفعيل "طابعة النقود"، مما يؤدي إلى أموال أرخص وارتفاع في قيمة الأصول المالية، مع تصدر عملة البيتكوين.

عالم العملات الرقمية يستعد لصعود البيتكوين

بينما ينتظر مجتمع العملات الرقمية بفارغ الصبر خطاب باول، فإن تنبؤات آرثر هايز الجريئة والحماس المعدي مهدت الطريق لشهر كانون الأول/ديسمبر المثير.

وتجدر الإشارة إلى أن احتمال صعود البيتكوين إلى آفاق جديدة يرتبط بشكل معقد بالإجراءات المحتملة للاحتياطي الفيدرالي،

ويبقى السؤال الذي يدور في أذهان الجميع: هل ستؤدي كلمات وأفعال باول بالفعل إلى ارتفاع سعر عملة البيتكوين في شهر الأول/ديسمبر.

المصدر | U.today