أربع عملات رقمية تستعد لانفجار كبير في السعر.. ما هي؟

العملات الرقمية

أربع عملات رقمية تستعد لانفجار كبير في السعر

3 كانون الأول 2023 13:13

سجّل سوق العملات الرقمية العام دفعة طفيفة في الأسبوع الماضي حيث ارتفعت عملة البيتكوين الرائدة في السوق بنسبة 4.44٪ ليتم تداولها فوق علامة السعر 39,000 دولار.

ومع استمرار ارتفاع المشاعر الصعودية، سلّط محلل العملات الرقمية الشهير، أوستن أرنولد، الضوء على أربعة عملات، تقدم للمستثمرين إمكانات عالية للربح في الأسابيع المقبلة.

وفي حديثه في مقطع فيديو تم نشره مؤخراً على قناته على يوتيوب، Altcoin Daily، ذكر أرنولد أن بعض العملات "تم إعدادها لاقتحام أسواق العملات الرقمية".

وأول عملة رقمية يسلّط الضوء عليها هي Injective (INJ)، وهي عبارة بلوكتشبن من الطبقة الاولى وبروتوكول لامركزي مدعوم من بينانس وPantera وملياردير التكنولوجيا الشهير مارك كوبان.

ويعتقد أرنولد أن قدرة عملة Injective على تحقيق ارتفاع كبير بالسعر مرتبطة بعوامل متعددة، بما في ذلك اقتصادها المميز المثير للإعجاب والذي يسهله نظام مزاد إعادة الشراء والحرق.

وهذه هي العملية التي تستخدم فيها العملة الرقمية 60% من جميع الرسوم التي تم جمعها عبر تطبيقاتها اللامركزية الأصلية المتعددة لإعادة شراء عملة INJ من السوق. يتم بعد ذلك حرق INJ المشتراة، مما يسمح للعملة بالحفاظ على إمدادات خاضعة للرقابة وزيادة القيمة السوقية.

بالإضافة إلى ذلك، تعد Injective حالياً واحدة من أقل الشبكات فيما يتعلق بالرسوم في السوق، والتي تعتبر ميزة جذابة لمعظم المستخدمين والمطورين. ومن المقرر أيضاً أن يخضع البروتوكول لأكبر ترقية للشبكة الرئيسية – ترقية Volan – في الأسابيع القليلة المقبلة.

وتنضم إلى Injective في قائمة أرنولد، عملة Chainlink (LINK)، وهي شبكة أوراكل لا مركزية قائمة على الإيثيريوم.

ويشير محلل العملات الرقمية إلى أن Chainlink احتفلت مؤخراً بإنجاز بلغ 2,000 عملية تكامل ومشروع، مما يؤكد جاذبية الشبكة للمطورين ومجتمع العملات الرقمية الأوسع.

ويشيد أرنولد بـ Chainlink لشراكاتها الإستراتيجية المتعددة مع المؤسسات التقليدية الكبرى، بما في ذلك نظام سويفت المصرفي ومؤسسة Depository Trust and Clearing Corporation (DTCC)، والتي يمكن أن تدفع التبني المؤسسي لمشروع العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت Chainlink مؤخراّ آلية محدّثة للتحصيل، والتي تقدم مرونة أكبر، وضمانات أمنية أفضل لخدمات أوراكل، وبنية معيارية، والتي يعتقد أرنولد أنها تساهم جميعها في إمكانات LINK لتحقيق مكاسب هائلة في الأسعار قريباً.

البيتكوين والإيثيريوم بانتظار دعم صناديق الاستثمار المتداولة

من غير المستغرب أن تكون العملات الرقمية الرائدة، البيتكوين والإيثيريوم في قائمة أوستن أرنولد.

وبالنسبة إلى عملة البيتكوين، يشير محلل العملات الرقمية إلى أن حيتان العملات الرقمية تقوم بتخزين العملة الرقمية الرائدة، مستشهداً باستراتيجية شركة مايكروستراتيجي.

وبالإضافة إلى ذلك، يشير أيضاً إلى الارتفاع الوشيك في الطلب المؤسسي على البيتكوين، والذي يتوقف على الموافقة على صندوق التداول الفوري (ETF).

ويشير أرنولد إلى أن هناك أيضاً اهتماماً متزايداً بـ الإيثيريوم حيث يواصل المزيد من مديري الأصول التواصل مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لتقديم طلبات لإطلاق صندوق Ether للتداول الفوري. تم الكشف عن هذا التطور من قبل المستثمر الأمريكي ريك إيدلمان، الذي يكشف أنه متحمس للإيثيريوم أكثر من البيتكوين، لأنها توفر المزيد من القدرات التكنولوجية والتطبيقات التجارية.

المصدر | NewsBTC