هل تستعد عملة سولانا (SOL) للمزيد من الصعود؟

العملات الرقمية

وفقاً لهذه العوامل.. هل تستعد عملة سولانا (SOL) للمزيد من الصعود؟

5 كانون الأول 2023 16:09

تستسلم عملة سولانا (SOL) بشكل غير عادي حيث يبدو أنها تخالف الاتجاه في وقت تتسارع فيه وتيرة معظم العملات البديلة. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر العملة عند 60,47 دولار، بانخفاض بأكثر من 5.59% خلال الساعات الأربع الماضية.

وعلى الرغم من أن التوقعات اليومية سيئة، إلا أنه خلال الأسبوع، تمكنت سولانا من الحفاظ على نمو بنسبة 9٪ بشكل عام.

هل تستعد عملة سولانا (SOL) للمزيد من الصعود؟

قد يكون الانخفاض في سعر عملة سولانا بمثابة تطور مزعج للمتداولين اليوميين، حيث أنه على المدى الطويل، قد يعتبر مستوى السعر 60 دولار بمثابة سرقة مثالية بالنظر إلى توقعات النمو الصعودية التي وضعها الكثيرون على البروتوكول.

ولكن، أحد العوامل الثلاثة الرئيسية التي ستساعد في النهاية على رفع سعر سولانا هو تطور شبكتها. يمكن القول إن بروتوكول البلوكتشين ينتقل إلى موسم التوزيع المجاني "الآيردروب" حيث أن العديد من المشاريع على سولانا جاهزة.

ومن المتوقع أيضاً أن يلعب تأثير تجارة التجزئة والحيتان على سولانا دوراً حاسماً في نهضتها. في حين أن الرياح المعاكسة الدقيقة تلوح في الأفق، فإن تدفق رأس المال المؤسسي وعمليات شراء التجزئة، والتي تم كشفها من خلال قفزة حجم التداول بنسبة 37٪ إلى 2,070,760,055 دولار، تظهر أن الاهتمام لا يزال مرتفعاً.

وأخيراً، لا بد أن يؤثر هذا على سعر عملة سولانا، وفقاً لتوقعات السوق الأوسع. وقد يكون للإثارة المحيطة بالموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة على البيتكوين تأثير صعودي أساسي على تحرك سولانا للأمام.

فرص نمو عملة سولانا في الأفق

يمكن القول إن سولانا قد تحررت من آثار انهيار منصة FTX والفوضى المصاحبة له.

وإن المشكلة الوحيدة المتبقية التي قد تواجه SOL على المدى الطويل هي التصفية المحتملة التي ستجريها FTX بينما تتطلع إلى إنهاء إجراءات الإفلاس. ومع ذلك، فإن القوة الإيجابية لسولانا تفوق السلبية، وعلى هذا النحو، فإن فرص انتعاش نموها على المدى القريب أعلى.

المصدر | U.today