ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مهرجان وشوشة: كلنا غزة

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحملان علم فلسطين في مهرجان وشوشة: كلنا غزة

11 كانون الأول 2023 15:34

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي على دعم القضية الفلسطينية، وتأكيد رفضهم لحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي القائمة ضد سكان غزة، وذلك خلال مشاركتهم في حفل توزيع جوائز الأفضل، ضمن مهرجان وشوشة 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يدعمان غزة

وفي تفاصيل الخبر، فاجأ النجمان المصريان المصورين الصحفيين المنتشرين في مهرجان وشوشة، بعد أن أخرجا علم فلسطين وتصورا به على السجادة الحمراء، وهو ما أثار حماس الحضور، الذين صرخوا وهللوا حباً بتصرف النجمين وتأكيداً على حق المقاومة والشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ودحر قوى الاحتلال.


وقد حاز تصرف الزوجان الشهيران على إعجاب المستخدمين بعد تداوله في شريط فيديو عبر السوشيال ميديا، وهو ما تجلى في تعليقاتهم على المنشور، ومنها: " محترمين جدا"، و" موقف مشرف من ناس محترمين"، و" مةقف مشرف محترم من أحلى كابل.. تحياتي أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض يارب".

وورد أيضاً: " ثنائي جميل.. ربي يحفظكم ويبارك في أعماركم"، و" ما شاء الله ربنا يحفظك ويبارك فيكم ويبعد عنكم كل شر ودائما مع بعض في الخير كل تقدير والاحترام إلى الاثنين الباشا احمد العوضي والجميلة الاستاذة ياسمين".

يشار إلى أن العديد من مشاهير الفن والإعلام المصري، حضروا فعاليات حفل توزيع جوائز وشوشة، التي انطلقت مساء أمس الأحد داخل مركز المنارة في التجمع الخامس، وسط حضور قوي من وسائل الإعلام المحلية.

ومن الحضور نذكر: " الإعلامية مفيدة شيحة"، و" الفنان نضال الشافعي"، و" المخرج خالد يوسف"، و" الممثل تامر أمين"، و" النجمة هند عاكف" التي استقطبت الأنظار إليها بعد ارتدائها فستاناً مزين بالعلمين المصري والفلسطيني.

ياسمين عبد العزيز تنتقد المشاهير بسبب فلسطين

يشار إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز، وجهت مؤخراً رسالة لاذعة إلى كل المشاهير والمؤثرين العرب الذين تقاعصوا عن دعم القضية الفلسطينية خوفاً على حساباتهم أو أعمالهم وعقودهم المهنية المبرمة، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية INSTAGRAM، جاء فيها: " لو خايف تبيّن دعمك لفلسطين عشان مش عايز تخسر أصحاب ومتابعين، أو فرص شغل يبقى أنت جزء من المشكلة".

النهضة نيوز