سلوى الجراش تثير التكهنات حول زواجها

فن ومشاهير

زواج سلوى الجراش إلى الواجهة ومشاهير الخليج يتفاعلون

14 كانون الأول 2023 14:01

أثارت الفنانة سلوى الجراش ظنون المتابعين حول زواجها في أجواء حميمية عائلية، بعيداً عن ضجة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بعد نشرها صورا جديدة لها بفستان زفاف أبيض كلاسيكي وإلى جانبها رجل مجهول الهوية.

زواج سلوى الجراش

أحدثت صور سلوى الجراش ضجة عارمة بين أوساط النشطاء من مشاهير الخليج والعامة، الذين سارعوا إلى تهنئتها ومشاركتها بأمنياتهم الطيبة لها، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات المشككة في صحة الموضوع والمتكهنة بتمثيل النجمة البحرينية لشخصية جديدة في مسلسل جديد.

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على منشور الممثلة الشابة: " وفاء مكي، فاطمة الطباخ، شيماء سبت، سارة اليافعي، شيخة زويد، عريف عامر، فهد البلوشي، زينب محمد".

ومن تعليقاتهم: " ألف مبروك يارب تتهني"، و" مبروك أختي تستاهلين كل خير"، و" ألف مبروك حبيبتي.. حظ من فاز فيك يالدرة الثمينة.. حياة سعيدة"، و" ألف مبروك أختي سلوى فرحت لك وايد"، و" مبروك حبيبتي سيلو.. ربي يهنيك ويسعدك".

وورد أيضاً: " ألف مبروك يا قلبي أحلى خير.. الله يسعدك"، و" مبروك.. منه المال و منج العيال"، و" متى ينعرض إنزين؟"، و" مبين أنه تصوير"، و" أخاف يطلع مقطع مال مسلسل".

أعمال سلوى الجراش

وعلى الصعيد العملي، تنافست سلوى الجراش في موسم رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " بلاغ نهائي" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من المشاهير، أبرزهم: " تركي اليوسف، عبد العزيز الحداد، هند كامل، علي السبع، حسين الحداد، مي عبدالله"، والعمل من تأليف عبد المحسن الروضان ومن إخراج سلطان خسروه.

ودارت قصة العمل في إطار درامي اجتماعي، وحاكت فترة زمنية معينة من فترات القرن العشرين، حيث عائلة المنتعز الثرية التي تتلقى ضربات موجعة على كل الجهات، فيعيش أفرادها ما بين لحظات حب وكراهية، وحقد واستسلام وتمرد على الأحوال.

من هي سلوى الجراش؟

يشار إلى أن سلوى الجراش، ممثلة ومغنية بحرينية، اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج " نجوم الخليج"، لتبرز بعدها في العديد من الأعمال التمثيلية، نذكر منها: " مسلسل دفعة بيروت"، و" مسلسل جديمك نديمك"، و" مسلسل الناجية الوحيدة"، و" سوالف طفاش والريح"، و" مسلسل عطر الروح"، و" مسلسل جمرة غضى" و" مسلسل عمشة في ديرة النسوان". 

النهضة نيوز