زينة مكي تعاني من حالة اكتئاب شديدة.. ما علاقة النجم نبيل خوري؟

فن ومشاهير

زينة مكي تكشف تداعيات طلاقها من الفنان نبيل خوري: وجع واكتئاب

19 كانون الأول 2023 11:58

أكدت الفنانة زينة مكي معاناتها من تداعيات طلاقها من الفنان نبيل خوري، وأوضحت انعكاسات هذا الموضوع على حالتها النفسية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني محمد قيس.

طلاق زينة مكي ونبيل خوري

صرحت نجمة الدراما اللبنانية بأنها لم تستطع حتى اللحظة تجاوز واقعة انفصالها، كاشفة أنها لازالت تعاني نفسياً من وراء انتهاء علاقتها الزوجية، حيث علق: " أكيد بعد فيه وجع وحالة اكتئاب شديدة، ما في شيء عم يخليني انسى".

زينة مكي تتحدث عن تيم حسن

وعند سؤالها عن تعاونها مع الفنان تيم حسن في فيلم " الهيبة"، قالت أن العمل مع النجم السوري مملوء بالهيبة، وأنها كانت تعاني من القلق إزاء هذا التعاون، موضحة أنها سرعان ما تخلصت من هذا القلق بعد انكسار الجليد بينها وبين نظيرها السوري حتى باتت علاقتهما جيدة وجميلة.

زينة مكي تدعم القضية الفلسطينية

من جهة أخرى، فاجأت الممثلة اللبنانية الشابة جمهورها مؤخراً بوشمها خريطة الدولة الفلسطينية على كتفها، كتأكيد منها على دعمها للقضية الفلسطينية ولحق الشعب الفلسطيني في المقاومة ضد كيان الاحتلال المستحدث إسرائيل.

مسلسل زينة مكي في رمضان 2024

وعلى الصعيد المهني، أفادت تسريبات إعلامية عن استعداد النجمة زينة مكي للمنافسة في رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد سيجمعها بالفنان السوري عابد فهد، وأوضحت أن العمل المنتظر من إنتاج شركة " الصبَّاح إخوان".

أعمال زينة مكي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة مكي، كان مسلسل " النار بالنار" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف تأليف رامي كوسا ومن إخراج محمد عبد العزيز، بطولة: " جورج خباز، كاريس بشار، عابد فهد، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور".

يذكر أن زينة مكي، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال الدور الذي جسدته في مسلسل " براندو الشرق" الذي عرض مطلع العام الحالي، والذي تناول قصة مخرج مغمور يسعى للتعاون مع ممثل لامع لتجسيد دور البطل في العمل، حيث يبدأ رحلته في الوصول إليه حتى يقع في حب ابنته لمى.

النهضة نيوز