بسمة بوسيل تكشف سر صورتها الجديدة مع تامر حسني

فن ومشاهير

بسمة بوسيل تحسم شائعات عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني

2 كانون الثاني 2024 12:49

حسمت النجمة المغربية بسمة بوسيل الجدل الدائر حول عودة المياه لمجاريها بينها وبين طليقها الفنان تامر حسني، وذلك بعد الصورة العائلية التي نشرها الأخير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي جمعته مع الأولى وأطفالهما الثلاثة احتفالاً بالعام الجديد 2024.

بسمة بوسيل تنفي شائعات عودتها إلى تامر حسني

ونفت خريجة برنامج "ستار أكاديمي" ظنون المتابعين المتعلقة بعودتها إلى والد أبنائها الثلاثة بعد 9 أشهر من الانفصال، وكشفت بسمة بوسيل سر الصورة العائلية الجديدة التي جمعتها بالفنان تامر حسني، وذلك في تعليق مقتضب نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه: " استيقظت صباح اليوم على أنباء مغلوطة، نحن لم نعد لبعضنا، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم لا أكثر".

واعتذرت النجمة المغربية من الجمهور بسبب اللغط الذي حصل بسبب المنشور، قائلة: " أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم".

طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني

وأعلنت مصممة الأزياء والإنفلونسر المغربية في شهر نيسان/ أبريل من العام الماضي 2022، خبر طلاقها من الفنان تامر حسني بعد زواج استمر 11 عاماً، إذ تزوج الثنائي الشهير عام 2012.

وكشفت بسمة بوسيل عن انفصالها الرسمي عن والد أبنائها الثلاثة " تاليا، أمايا وآدم" في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، جاء فيها:

" وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير أمين يارب".

وأعاد حينها النجم المصري تامر حسني مشاركة المنشور عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في التطبيق عينه، وأضاف في ختامه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

النهضة نيوز