بدر خلف ينشر فيديو صادم لزوجته

فن ومشاهير

زوجة بدر خلف تستفز النشطاء: روسية أم حربية

5 كانون الثاني 2024 14:27

فاجأ الإعلامي الإماراتي بدر خلف متابعيه، بعدما شارك شريط فيديو قصير، جمعه بزوجته إيلاف الحربي، وذلك بعد أيام من إعلانه وفاتها وقيامه باستقبال العزاء بها.

بدر خلف مع زوجته في تركيا

ظهر الناشط الإماراتي في الشريط المصور، وهو يوثق جمال زوجته الشقراء ويلاحق خطواتها ويتفاعل مع حركاتها المليئة بالدلال، وذلك أثناء سيرهما في شوارع أحد المدن التركية، حيث يقيم.

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين استغربوا من مشاركته مثل هذا الفيديو، خاصة وأنه سبق له إعلان وفاة زوجته، بينما انقسم آخرون بين مشكك في صدق زواجه ومحتواه ومؤكد استعانته بعارضة أزياء روسية الجنسية.

وفي التالي عينة من تعليقاتهم: "أخ البنت روسيه وذا غصب مخليها حربية"، و" جايبها من الشارع ودافع لها فلوس عشان تصور معه"، و" مستعدة احلف انه دافع لها عشان ترضي تطلع معاه".

وجاء أيضاً: "طيب كم دفع لها عشان يمثلون مع بعض وهي وافقت عشان حزنت عليه مو شكلها عربية نهائي"، و" الحين تنبسط عليه وتأخذ منه فلوس وكريمات"، و" مسكين مثيرة للشفقة.. الله يشفيه"، و" هذه أجنبية مو حربية".

قبلة إيلاف الحربي لـ بدر خلف

كما صقل المشهور الإماراتي محتواه بصورة جديدة جمعته بزوجته، ظهرت فيها الأخيرة وهي تطبع قبلة على وجنته.

وفاة زوجة بدر خلف

وكان المدون الشهير بدر خلف، قد نعى زوجته الناشطة إيلاف الحربي، كاشفاً أن العزاء سيقام في السعودية، وذلك في فيديو جدلي، نشره عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أطل بدر خلف في منشوره وهو يبكي بحرقة لرحيل زوجته إيلاف الحربي، ويوجه كلمات الشكر لحضور مجلس العزاء المغيبين عن عدسة الكاميرا.

من هو بدر خلف؟

الجدير بالذكر أن بدر خلف، إعلامي ومقدم برامج إماراتي، من مواليد العام 1993، ابتعد عن الوسط الفني قبل عامين، عقب انخراطه في عالم التدويم عبر سناب شات، حيث اشتهر بتقديمه الوصفات الطبيعة الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، قبل أن يطلق على نفسه لقب " كيكة"، ومن ثم يعلن نيته بـ تغيير جنسه من ذكر إلى أنثى.

النهضة نيوز