تصريحات صادمة لـ خالد الذهبي حول المخرج طارق العريان

فن ومشاهير

ابن أصالة نصري يفاجئ الجمهور بحديثه عن طارق العريان: رغم الخلافات أحبه

6 كانون الثاني 2024 13:52

أثار الفنان خالد الذهبي، ابن النجمة أصالة نصري، حالة من الجدل بين أوساط جمهوره ومستخدمي السوشيال ميديا، عقب تداول تصريحاته الإيجابية بحق طليق والدته المخرج طارق العريان.

خالد الذهبي يشيد بالمخرج طارق العريان

وفي التفاصيل، أكد النجم خالد الذهبي تعلقه الشديد بشقيقيه "علي وآدم العريان"، وأفاد أن خلاف والدته مع طليقها السيد طارق العريان لا يلغي الود بينهما، إذ قال في لقاء مع فوشيا: "أنا الأستاذ طارق رباني 14 سنة، وحبي ليه غير طبيعي، في الآخر مخلف أحلى اثنين في الدنيا (في إشارة لأخويه التوأم) وبالنسبة لي أعتبره شخصاً عظيماً.

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين أشادوا بأخلاق خالد الذهبي في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: " الولد متربي ما شاء الله"، و" بكفي رباه والو عليه فضل.. وهو إنسان ما بينكر ..إنسان مربى صح".

وورد ايضاً: " متربي وموش ناكر للجميل، واللهي نعم التربية"، و"والله لو أصالة ما عملت في حياتها غير هذه التربية الحلوة اللي تخلي كل اولادها يحبوا بعض كده.. تبقى عملت انجاز".

ارتباط خالد الذهبي

وفي اللقاء الذي أجريَّ معه على هامش انطلاق عرض فيلمه السينمائي "الحريفة"، نفى الممثل الشاب فكرة ارتباطه في المستقبل القريب، وكشف أن جل اهتمامه ينصب حالياً على العمل.

فيلم الحريفة في دور السينما المصرية

وطرح فيلم "الحريفة" في دور السينما المصرية، مساء يوم الخميس الماضي، ويتضمن العمل ظهوراً خاصاً لنخبة من مشاهير الفن في مصر، أبرزهم: "بيومي فؤاد، شريف دسوقي"، كما سجل العمل مشاركة للاعب الكرة المصري المعتزل أحمد حسام، الشهير بـ" ميدو"، يشار إلى أن فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

‎وتدور أحداث الفيلم السينمائي الجديد المعنون بـ "الحريفة" حول لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقه الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

الجدير بالذكر أن خالد الذهبي، دخل مؤخراً إلى عالم الاستثمار والأعمال من خلال تنفيذه لشركة متخصصة بتنظيم المناسبات العامة والخاصة، حيث كان أولى أعمال هذه الشركة، تنظيم حفل والدته الفنانة أصالة نصري في منطقة بحيرة القاهرة.

النهضة نيوز