سيف نبيل يتحدث عن مخاوفه ويرفض المنافسة مع محمد رمضان

فن ومشاهير

سيف نبيل يتحدث عن زواجه ويرفض المنافسة مع محمد رمضان

7 كانون الثاني 2024 10:40

استضاف الإعلامي رودولف هلال، الفنان العراقي سيف نبيل، مساء أمس السبت، في الحلقة الأولى من برنامجه "المجهول" لعام 2024، حيث سأله عن العديد من المواضيع الجدلية، التي تهم الجمهور، بينها زواجه والمنافسة بينه وبين نظيره المصري محمد رمضان على لقب نمبر ون.

زواج سيف نبيل

وفي التفاصيل، طرح مقدم البرنامج رودولف هلال على ضيفه سيف نبيل سؤالاً حول إمكانية ندمه بسبب عدم زواجه وابتعاده عن تأسيس العائلة، فأجاب بالنفي، وذلك قبل أن يصرح بخوفه الشديد من فكرة الارتباط.

حيث قال: "أخاف الارتباط، إذ أخاف أن لا أحظى بالمرأة التي تقدر وتستوعب مشقة عملي القائم على السفر والسهر والحفلات، خاصة وأني لست مغنياً فقط بل ملحن، أي أنا بحاجة لمساحة خاصة في حياتي، أحتاج طاقة إيجابية دائماً ووقت فراغ كي أستطيع الدراسة والبدء في عملي".

سيف نبيل يرفض المنافسة مع محمد رمضان

وحول المنافسة بينه وبين الفنان محمد رمضان، أشار سيف نبيل إلى أن المنافسة غير موجودة، بسبب اللون الغنائي المختلف الذي يتميز به كل واحد منهما عن الآخر، وعلق: "لا علاقة لفني بفنه، أنا أغني البوب وهو الراب، الناس يتحدون بعض عند عملهم في المجال نفسه، عندما أنافس سأنافس إنسان يقدم لوني الغنائي".

وعن إمكانية تكرار تعاونه الفني مع نظيره المصري، قال: "طبعاً، محمد صديق وإنسان مجتهد، يعرف كيف يعمل".

سيف نبيل: الفن حلال

ورفض النجم الشاب الفكرة السائدة حول " الفن"، إذ قال أنه لا يحب أن يفتي بالدين ولكن منظوره مختلف ويرى أن "الفن حلال والحمد والشكر لله".

أغنية سيف نبيل الجديدة

وطرح الفنان العراقي سيف نبيل قبل فترة وجيزة أغنية مصورة جديدة من ألحانه، عبر قناته الخاصة في يوتيوب، تحت عنوان "الكَمر"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي محمد الصالحي والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صور قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة فاتن برازي، "هذا الحب المنتظرة والرايد اني ابقاله فدوة له الضحكة الحلوة وجهك دوخني جماله المفروض ينشال الگمر وانت بداله وانت بداله وانت بداله".

النهضة نيوز