تقلا شمعون ترفض تجسيد زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور سيرتها الذاتية

فن ومشاهير

تقلا شمعون تتحدث عن أعمار نادين نجيم وسيرين عبد النور وتنتقد باميلا الكيك

7 كانون الثاني 2024 10:52

حلّت الفنانة تقلا شمعون ضيفة على الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.

تقلا شمعون في برنامج كتاب الشهرة

حيث كشفت تقلا شمعون عن آرائها المتعلقة بالعديد من القضايا الجدلية، من بينها تصريحات النجمة باميلا الكيك حول الزواج من امرأة، كما رفضت تجسيد نجمات لبنان "نادين نجيم، سيرين عبد النور، نادين الراسي" لسيرتها الذاتية بسبب تقارب العمر بينهنَّ وانتمائهنَّ لنفس الجيل، وتطرقت نجمة مسلسل "عروس بيروت" للحديث عن ارتباطها مع الله، بعلاقة صافية وخالصة، أساسها القناعة.

تقلا شمعون تتحدث عن أعمار نجمات لبنان

وأثارت نجمة الدراما اللبنانية تقلا شمعون الجدل بحديثها عن أعمار نجمات لبنان، وذلك بعد أن سُئلت عن الممثلة الأجدر بتجسيد شخصيتها، وخيِّرت بين "نادين نجيم، سيرين عبد النور، نادين الراسي".

لترد قائلة: "أرفض أن تُجسد شخصيتي في عمل فني من هؤلاء النجمات نادين نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور، لأنهم أطول مني، وأعمارهم قريبة عمري ".

تقلا شمعون تنتقد تصريحات باميلا الكيك

وعند سؤالها عن رأيها في تصريحات مواطنتها النجمة باميلا الكيك، حول إمكانية الارتباط بامرأة حال وجود الحب، أوضحت الممثلة القديرة أن الإنسان المشهور مسؤول أمام جمهوره ومحبيه، ومن الواجب عليه الاحتفاظ بقناعاته الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

وذلك بعد أن أكدت على حرية باميلا، قائلة: "هي حرة، ولما اختارت تكون هالقد صريحة وصادقة مع ذاتها هيدا حق لها، ولكن أنا دائماً بقول لازم أوعى لأن إذا أنا وجه إعلامي أو معروف أنا تحت الأضواء، الناس بتابعني، بتسمعني، فأنا ما فيني انسى مجتمعي والفئة اللي أنا بنتمي لها".

وأكدت أنه من المبكر جداً التشبه بالغرب، وعن النصيحة التي تقدمها لزميلتها، قالت: "ما أنصحها بشيء خليكِ متل ما أنتِ، لكن بعد لازم ننتتبه في أم وأب بخافوا على بنتهم إذا سمعت نجمة عم تقول هيدا الحكي".

تقلا شمعون: يسوع هو ابن الله

وتطرقت الفنانة تقلا شمعون للحديث عن علاقتها مع الله، إذ أوضحت أنها اختارت الإيمان عن قناعة بالله وفكرة "يسوع هو ابن الله".

وانقسمت تعليقات رواد تطبيق INSTAGRAM على تصريحات تقلا شمعون، بعد إعادة نشرها من قبل حساب "قاضي المشاهر" المهتم بالإضاءة على أخبار وآراء المشاهير العرب.

النهضة نيوز