حقيقة صلح نضال الأحمدية وأصالة نصري

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تثير التساؤلات حول علاقتها مع أصالة نصري: صلحة أو الأكاونت متهكر

8 كانون الثاني 2024 17:28

أشاد الحساب الرسمي لمجلة "الجرس" على تطبيق ((X))، بقدرات الفنانة السورية أصالة نصري وموهبتها المميزة في التنقل بين طبقات صوتها وإطلاق العُرب أثناء الغناء.

مجلة الجرس تشيد بأصالة نصري

حيث شارك فيديو مصور مجتزأ من حفل غنائي أحيته النجمة السورية قبل سنوات معدودة، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "يمين الله" بأسلوب متفرد، وعلق الحساب: "ما أجمل هذا الغناء وهذا الصوت وهذا التطريب وهذا اللعب الدرامي في الأداء.. أصالة الوحيدة تقريباً من الجديدات التي خلقها ربي وكسر القالب.. هذا فقط حين تغني".


صلح نضال الأحمدية وأصالة نصري

وأثار المنشور المقتضب والفيديو المرفق به، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا بين مستغرب من هذه السابقة وبين متسائل عن إمكانية صلح الصحافية نضال الأحمدية مع أصالة نصري وانتهاء خلافهما، في حين تهكم آخرون على فكرة الصلح وأشاروا إلى إمكانية تعرض حساب مجلة الجرس للقرصنة.

ومن التعليقات: " الأكاونت متهكر"، و "بعترف بقدراتها الصوتية وبنجاحها وذكائها للمحافظة على هيدا النجاح بس أنا ما في اسمع صوتها"، و"كنت متفاجئ من كلامك حتى وصلت آخر جملة أيوا، هي نضال يلي بعرفها لازم تبين حالها هدا فقط حين تغني.. بالعادة أصالة بتكون عم تغسل ثياب لودي ع المسرح".

وورد أيضاً: "كان زمان"، و" أصالة مش من الجديدات.. أصالة لها عمر بتغني وبتغني وبتغني"، و" ما عندنا اهتمام برأيك في أصالة او غنائها"، و" جديدات إيه.. أستاذة نضال أصالة أكتر من 30 سنة بتغني.. ربنا يديها الصحة".

فيما تمنى ناشط أن يكون الصلح قد وقع بين النجمتين الشهيرتين، قائلاً: "في صلحة؟.. قولوا إيه"، ليتفاعل المسؤول عن الحساب ويعلق بالنفي، كاشفاً استحالة تحقق هذه الأمنية.

حيث كتب: "أعوذ بالله، إذا مدام نضال شفتا بعيني ما بصدق بتعرف لي؟ لأنها وعيت.. فهمت".


خلاف نضال الأحمدية مع أصالة نصري

يشار إلى أن الإعلامية نضال الأحمدية، تتحفظ على تفاصيل خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري، نظراً لوجود قضية قائمة بينهما ومنظورة أمام القضاء. ( وفقاً لما أعلنته ناشرة مجلة الجرس في تصريحات صحافية سابقة على هامش تحرش الفنانة الشهيرة بها في كليب أغنية لو كل يوم)

النهضة نيوز