فيديو صادم لـ أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز باستخدام الذكاء الاصطناعي

فن ومشاهير

الذكاء الاصطناعي يحرج أحمد العوضي مع الجمهور والفنانة ياسمين عبد العزيز تعلق

9 كانون الثاني 2024 11:26

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز شريط فيديو جديد، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أطلت فيه وهي تنفذ تحدي راقص رفقة زوجها النجم أحمد العوضي.

فيديو رقص أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز

وفي التفاصيل، أطل الثنائي المصري في الشريط المصور بملابس نوم متشابهة في اللون والقصة والنقوش، وظهرا وهما يقومان بالرقص بطريقة حماسية على أنغام إحدى الأغنيات الرائجة على تطبيق تيك توك.

وعلقت الممثلة الشهيرة على المنشور: "الخديوي ما يعملش الحركات دي.. أنا الدادة دودي أعملها عادي"، ليتفاعل النجم المصري على منشور زوجته ويعلق: " طب ده كلام".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة الذين انقسموا بين مشيد بجمال الزوجان الشهيران وبين متسائل عن حقيقة تنفيذهما لهذا التحدي الراقص، ليكشف أحمد العوضي أن الفيديو مفبرك وقد ركِّب له ولزوجته ياسمين عبد العزيز باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على الفيديو الراقص، النجمة بدرية طلبة التي كتبت: "أنا قلت لهم كدا.. الحركات دي ما تطلعش من الاسكندراني"، وعلقت النجمة أسما معروف: "بجد عايزين نشوف ريأكشن العوضي أول ما شاف الفيديو"، في حين استعانت النجمة السورية رنا شميس برموز تعبيرية ضاحكة للتعليق على المنشور الجدلي.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فنيا

وفي سياق منفصل، أعلن الفنان أحمد العوضي مؤخراً انفصاله عن زوجته فنياً، وكشف أنهما اتفقا على الموضوع كي يستطيع كل واحد منهما العمل في الخط السينمائي الذي يناسبه.

وقد أكدت ياسمين عبد العزيز على تصريحات زوجها في لقاء على هامش مشاركتها في مهرجان وشوشة، كشفت خلاله عن غيابها عن دراما رمضان 2024، بسبب انشغالها بعمل سينمائي جديد، إذ قالت: "لن أشارك في سباق رمضان الدرامي 2024، ومشغولة بالتحضير لفيلم كوميدي، ستنطلق عمليات تصويره خلال الفترة المقبلة".

وعن أعمال أحمد العوضي، علقت: " العوضي مشغول أيضا بتصوير فيلم جديد بعيدا عني"، وحول أسباب انفصالهما الفني، أوضحت: " انفصلنا فنيا لأن الجمهور قال كفاية".

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشار إلى أن مسلسل "ضرب نار"، كان آخر عمل درامي من بطولة "ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

النهضة نيوز