منى واصف تتحدث عن تكريمها في Joy Awards وتركي آل الشيخ يعلق

فن ومشاهير

منى واصف تشيد بالنجم أنتوني هوبكنز والمستشار تركي آل الشيخ يعلق: زعلان منك

24 كانون الثاني 2024 12:36

أعربت الفنانة القديرة منى واصف عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في حفل Joy Awards، لاسيما وأن هذه المشاركة أتاحت لها اللقاء بالنجم العالمي أنتوني هوبكنز.

أول تعليق من منى واصف على تكريمها في Joy Awards

وذلك خلال استضافتها في "بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب"، حيث قالت: "أنا معجبة بالممثل الأمريكي أنتوني هوبكنز أكتر ما بتتصور، خاصة أنه نحن جيلنا جيل السينما الهوليوودية وبالنسبة اللي من قبل ما صير ممثلة هدول الأفلام مدرسة".

وأشارت منى واصف إلى سعادتها الشديدة لكونها كُرمت إلى جانب أنتوني هوبكنز، مضيفة: "أنا لما بدي أتكرم مع هوبكنز يعني واو، وبعثت لابني عمار وقلت له ماما شوف أنا مع مين عم أتكرم".

تركي آل الشيخ يرد على منى واصف بعد حديثها عن أنتوني هوبكنز

وعقب عرض الحلقة على شاشة التلفزة، أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ على استحقاق النجمة السورية منى واصف لهذا التكريم وأنها لا تقل أهمية عن النجم العالمي أنتوني هوبكنز، حيث غرد بفيديو اللقاء وعلق:

"والله أنا عن نفسي أشوفك لا تقلي عن أنتوني هوبكنز وكل نجوم العالم، ابنك عمار المفروض يفتخر أن أنتوني هوبكنز شاف منى واصف وسلم عليها"، وختم المستشار السعودي تركي آل الشيخ تعليقه برسالة فكاهية وجهها لـ عمار ابن النجمة السورية منى واصف، كتب فيها: " بلغ لوالدة يا عمار أني زعلان منها لما أكلت الكبد في فيلم الرسالة".


أعمال منى واصف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منى واصف على صعيد السينما، كان فيلم "الهيبة" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني على رأسهم: "تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين، رفيق علي أحمد، والنجم التركي كنان جوبان"، والفيلم السينمائي سيناريو وحوار سامر نصر الله ومن إخراج سامر البرقاوي.

بينما كان آخر أعمال النجمة القديرة على صعيد الدراما التلفزيونية، الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان تيم حسن ومواطنه النجم عبد المنعم عمايري والنجمة اللبنانية إيميه صياح.

النهضة نيوز