أمنية فيفي عبده لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فن ومشاهير

فيفي عبده توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

25 كانون الثاني 2024 13:49

أعربت الفنانة فيفي عبده عن أمنيتها بعودة الثنائي المصري، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كاشفة أنها لمست حبهما الكبير لبعضهما البعض رغم عدم معرفتها بتفاصيل طلاقهما وصحة الأخبار المتداولة حول أسباب انفصالهما.

فيفي عبده تتمنى عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

وصرحت النجمة المصرية في معرض ردها على سؤال صحفي، وجه لها على هامش حضورها إحدى المناسبات العامة بشأن رأيها بانفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي والرسالة التي قد توجهها لهما.

وقالت: "نحن حبيناهم مع بعض، ونتمنى نشوفهم مع بعض على طول، والفنان بحب الصورة اللي قدامه، وشفناهم هما الاتنين بحبوا بعض وقاعدين مع بعض".

وتابعت: "ونتمنى ده، ونحن مش عارفين الحقيقة فين الصراحة، لكن نتمنى لهم الخير يارب".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفاجأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها قبل أيام، بإعلان انفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي، قائلة: " تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وهو ما أكده أحمد العوضي في تدوينة مقتضبة عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، كتب فيها: " تم الطلاق الرسمي بين وبين ياسمين وسيظل بيننا الاحترام والتقدير".

أحمد العوضي يصف ياسمين عبد العزيز بـ "بنت الأصول"

يشار إلى أن الثنائي المصري الشهير، اجتمع في إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قامت ياسمين بزيارة العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وقد علق النجم المصري على الموضوع في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "يحدث في مصر"، كشف خلالها تفاصيل أزمته الصحية وسبب زيارة طليقته له رغم انفصالهما، حيث قال: "الحقيقة حسيت بارتفاع كبير في درجة الحرارة ولما استشرت الدكتور، قال لي لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى بسبب اهمالي لصحتي".

وأضاف: "أما عن زيارة ياسمين ليَّ في المستشفى، فأنا وهي حالة خاصة جداً وقصة كبيرة جداً والعالم العربي مهتم بينا، ياسمين بمجرد ما عرفت أني تعبت في التصوير بعثت لي تطمن عليَّ رغم طلاقنا، وأول حد أنا بلغته أني تعبان، كانت ياسمين ولما رحت المستشفى لقيتها مستنياني هناك"، وأكد أحمد العوضي في ختام تعليقه على الاحترام المتبادل بينه وبين زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز رغم انفصالهما. 

النهضة نيوز