أخبار

الأسير صدقي المقت من زنزانته: للشهيد سليماني الفضل بدعم المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن

4 كانون الثاني 2020 19:10

بعث الأسير السوري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ابن الجولان السوري المحتل صدقي المقت رسالة عذاء من سجنه للشعب والقيادة الإيرانيين باستشهاد الفريق قاسم سليماني والقائد الحاح أبو مهدي المهندس، مؤكداً أن ل

بعث الأسير السوري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ابن الجولان السوري المحتل صدقي المقت رسالة عذاء من سجنه للشعب والقيادة الإيرانيين باستشهاد الفريق قاسم سليماني والقائد الحاح أبو مهدي المهندس، مؤكداً أن لديه الفضل الكبير بدعم فصائل المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن.

وعبر رسالة من سجن النقب الصحراوي في فلسطين المحتلة ومن داخل زنزانته توجه المقت بأصدق مشاعر العزاء والوفاء من الشعب الإيراني ومن القيادة الإيرانية باستشهاد قاسم سليماني، الذي وصفه بأنه له الفضل الكبير بدعم فصائل المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن.

وأكد المقت في رسالته إن سوريا مدينة بالكثير لهذه الدماء الطاهرة التي سالت على أرض العراق، قائلاً: "مدينين بالكثير لهذه الأيادي البيضاء المتوضئة والتي قاتلت إلى جانب جيشنا السوري في دحر العدوان والإرهاب، سنبقى أوفياء لهذه الدماء الطاهرة التي ستحرق الأرض تحت أقدام المحتل الأميركي".

وفي ختام رسالته وجه المقت التحية إلى كل المقاومين الشرفاء في محور المقاومة، قائلاً: إننا على موعدٍ مع فجر قادم سنكتبه بهذه الدماء التي سالت اليوم على أرض العراق.