المؤسس المشارك لـ الإيثيريوم يرسل مبلغا كبيرا من ETH إلى منصة رئيسية

العملات الرقمية

المؤسس المشارك لـ الإيثيريوم يرسل مبلغا كبيرا من ETH إلى منصة رئيسية

11 شباط 2024 16:46

أجرى جيفري ويلكي، المؤسس المشارك لـ الإيثيريوم، مؤخرا عملية تحويل 4,300 ETH (بقيمة 10.7 مليون دولار تقريبا) إلى منصة كراكن Kraken، حيث أثارت هذه الخطوة مجموعة واسعة من ردود الفعل داخل مجتمع العملات الرقمية.

الأسباب المحتملة وراء النقل

يعد ويلكي، الذي لعب دورا محوريا في تطوير وإطلاق الإيثيريوم، شخصية مهمة في عالم العملات الرقمية، لذلك يمكن أن يكون لنقله كمية كبيرة من الإيثيريوم إلى المنصة آثار متعددة، وفقا للغاية من ذلك.

وينظر بعض المتداولين إلى هذه المعاملة كمؤشر محتمل على صرف ويلكي للأموال أو جني الأرباح، وهي ممارسة شائعة بين الأفراد الذين يمتلكون كميات كبيرة من العملات الرقمية ولكن غالبا ما ينظر إليها بتشكك من قبل مستثمري التجزئة الذين يخشون تأثيرات السوق المحتملة.

وتكهن آخرون بأن الأموال ربما سيتم استخدامها كضمان للاستثمارات أو المشاريع الجديدة، مما يشير إلى أن ويلكى لا يزال نشطا في الجوانب المالية لمجال البلوكتشين. وبعض التعليقات أشارت مازحة حول الاستخدام الشخصي، مثل شراء منزل جديد.

من المؤكد أن هذه الصفقة أثارت النقاش، وتراوحت الردود من الفكاهة والتكهنات إلى الانتقادات والقلق.

تحويلات بوتيرين الأخيرة

بالإضافة إلى ويلكي، شارك فيتاليك بوتيرين، وهو مؤسس مشارك آخر لـ الإيثيريوم وشخصية رئيسية في تطويرها، في معاملات ETH البارزة الأخيرة.

على سبيل المثال، قام بوتيرين بتحويل 500 ETH إلى Coinbase Custody Wallet، لم تكن هذه التحويلات لأغراض البيع، بل كانت بدلا من ذلك تبرعات لمؤسسات خيرية أو غير ربحية أو مشاريع أخرى.

ويتماشى هذا مع تاريخ بوتيرين المعروف في العمل الخيري ودعمه لأسباب مختلفة من خلال العملة الرقمية.

وتشير المعاملات الإضافية التي تشمل مؤسسة الإيثيريوم، بما فيها، مبادلة 100 ETH مقابل 253 ألف DAI ونقل كميات كبيرة من ETH لمنح محافظ المزودين، إلى استخدام استراتيجي لأموال المؤسسة لدعم نظامها البيئي ومشاريعها.

وتشير هذه التحركات إلى الأنشطة التشغيلية للمؤسسة، بما في ذلك المنح التمويلية واحتمال التحوط ضد تقلبات السوق أو تنويع قاعدة أصولها لضمان استدامة مبادراتها.

المصدر | U.today