تصرف الشامي مع سيدة في مطار بيروت يقسّم آراء الجمهور

فن ومشاهير

شاهد ما قام به الشامي مع سيدة في مطار بيروت

18 شباط 2024 18:52

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير، للفنان السوري ((الشامي)) من مطار بيروت الدولي، ظهر فيه وهو يقوم بمساعدة سيدة مسنة.

الشامي يساعد سيدة في مطار بيروت

أطل النجم السوري الشامي في الفيديو المتداول، وهو يقوم بترتيب حقائب سيدة طاعنة في السن، بعدما سقطت حقائبها عن العربة، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اشادوا بتواضع الفنان الشاب وبتصرفه، وأكدوا على حُسن أخلاقه وتربيته، إلا قلة قليلة، شككت في صحة موقفه، خاصة في ظل وجود الكاميرا.

وذلك في تعليقاتهم التي جاء فيها: " شكلو بيستاهل هالنجاح اللي بلش يحققو بشكل كبير"، و"كأنه تمثيل؟"، و" تصرّف أبن بيت (شخص عنده تربية وأخلاق عالية) اللي عم يقول إنه الفيديو مصنوع ومركب وهالكلام أعملوا متله رح نسفّقلكن".

الشامي يتصدر بأغنية صبرا

وعلى الصعيد الفني، طرح الشامي مؤخراً أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، تحت عنوان "صبرا"، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع الموسيقي فؤاد جنيد، فيما صوَّر قصة الأغنية على طريق الفيديو كليب بعدسة المخرج حسان رحايل.

ويقول مطلع الأغنية: " يا جميل الروح يا ملفت يا زهر خدين لو تعرف كيف بشوفك انا من وشي خدلك عين ما تغلى روحي أبد يسواني كحل العين يا حضن وشعب وبلد وانا حرب ودين صبرا صبرا صبراً لروحي وربي يعلم صبرا لك كلي حزن وعلاجي خصرها يا قلبي ثبات صبرا صبرا صبراً ل روحي وربي يعلم صبرا لك كلي حزن وعلاجي خصرها يا قلبي ثبات".

الشامي يحصد جائزة أفضل أغنية في Joy Awards

وكان الفنان الشامي، قد حصد جائزة "أفضل أغنية" في حفل Joy Awards بالسعودية، عن أغنيته الشهيرة "يا ليل ويا العين"، وأعرب حينها عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه خلال فترة قصيرة، وانتقاله من العمل في غسل الصحون إلى العمل في المجال الفني والمشاركة في حفل Joy Awards.

حيث قال: " فخور إنّي بيناتكم اليوم، بين نجوم كبرت و أنا أحضرهم و اسمع أغانيهم ؛ بسنتين صرت عم اتكرّم معهم.. شي عظيم كتير.. شكراً لكل لدعموني.. وخصوصي جيل الشباب، جيل لمن عمري، جيل لقادر يغيّر و يعمل فرق… أنا لولاهم ما وصلت; أنا كمان فخور فيهم و فخور اني قادر مثّل جيلنا و اني قادر اعمل موسيقى بتشبهنا..يا ليل و يا العين ربحت اليوم، و توجت تراكم المجهود و النجاحات للأغاني لسبقتها، و قريباً أغنيتي الجديدة صبرا، انشالله رح تحبوها".

وتابع: "أنا من جيل رغم كل الظروف لمرقت فيها بلادنا ما وقفنا نحلم، أنا من ولد صغير عم يجلي صحون، لفنان شب عم يتكرم بين كل هالعظماء".

النهضة نيوز