أصالة نصري تتألق بإطلالة بدوية وتغني بالإنجليزية

فن ومشاهير

أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد معجب وتتألق بإطلالة بدوية

19 شباط 2024 10:46

أحيت الفنانة أصالة نصري، مساء يوم السبت الماضي، حفلاً فنياً ساهراً، ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن 2024، وذلك على خشبة مسرح ميدان الجنادرية، حيث أطربت وأشعلت حماس الحضور بباقة منوعة من أجمل أغنياتها الخليجية.

أصالة بإطلالة بدوية في السعودية

وتألقت النجمة السورية المقيمة بين الإمارات ومصر في الحفل، بإطلالة بدوية عصرية، تألفت من عباءة ضيقة باللون الفضي، مطرزة بالنقوش والخيوط الملونة، نسقت معها طرحة رأس طويلة، واعتمدت المطربة الشهيرة في ظهورها مكياج الوجه الهادئ وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد معجب

وبعيداً عن الإطلالة البدوية الفخمة، غنت اصالة نصري باللغة الإنجليزية احتفالاً بعيد ميلاد معجب، بعدما صرخ مراراً وطلب منها معايدته، لتتفاعل معه وتغني له أغنية عيد الميلاد الشهيرة (عيد ميلاد سعيد)ولكن بطريقة طربية بعيدة عن قالبها المعروف، ومن ثم تمنت له عاماً مليئاً بالسعادة.

حيث قالت أصالة للمعجب: "كل سنة وأنت طيب وسالم حبيبي يا روح قلبي أنت الله يسعدك"، وذلك قبل أن تُكمل فقرتها الغنائية الطربية، وسط تفاعل الجمهور معها بالتصفيق والغناء.

أصالة تهدد معجب بزوجها فائق حسن

وقبل أيام، هددت أصالة معجباً بعدما غازلها وتغزل بها أثناء احيائها حفلاً في الكويت، حيث مازحته قائلة: "والله زوجي ليكسر لك راسك".

أصالة نصري تحصد نجاح أغنية صندوق

وعلى الصعيد الفني، لازالت الفنانة أصالة نصري تحصد نجاح أغنيتها الجديدة، المعنونة بـ "صندوق" والتي طرحتها باللهجة السورية ضمن أغنيات ألبوم "لحقت نفسي"، والتي استرجعت من خلالها ذكريات القديمة من مرحلة الطفولة والمراهقة وبداية انطلاقتها الفنية في سورية، وذلك من خلال كشفها العديد من الصور العائلية في فيديو كليب الأغنية، الذي صورته تحت إشراف المخرج هاس غدار.

وتعاونت أصالة في أغنية "صندوق" بالكلمات مع السيناريست رامي كوسا والملحن يزن هاني صباغ، ومكس وماستر لؤي حنا، ويقول مطلع أغنية صندوق: " بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد... بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.. عالبال يا ضحكة أبي.. ترقّصني وتقلّي العبي.. عالبال يا أوّل صبي.. جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت.. تغنّيلا لَ تغفى البنت.. يا بيتنا قد ما غبت.. مشتاقة للعتبات".


النهضة نيوز