ارتفاع سعر عملة FIL بأكثر من 16٪

العملات الرقمية

وفقا لهذا السبب.. ارتفاع سعر عملة FIL بأكثر من 16٪

20 شباط 2024 11:58

في شباط/فبراير 2024، أظهر المشهد العام للعملات الرقمية زخما تصاعديا ملحوظا. تُعزى هذه الزيادة الكبيرة في أسعار العملات الرقمية المختلفة إلى التطورات المستمرة في المشاريع والشراكات الخاصة بكل منها.

والجدير بالذكر أنه في 20 شباط/فبراير 2024، أظهرت عملة FIL الخاصة بـ Filecoin زيادة كبيرة تزيد عن 16٪، مما جذب انتباه الكثيرين.

لماذا ارتفع سعر عملة Filecoin؟

إن السبب الرئيسي وراء هذا الارتفاع الكبير في السعر يرجع إلى التكامل الأخير بين Filecoin وسولانا.

ويمثل تكامل سولانا مع Filecoin تحولا كبيرا بعيدا عن حلول التخزين المركزية، مما يشير إلى تعزيز كبير لموثوقية وقابلية التوسع في بلوكتشين سولانا.

ومن خلال الاستفادة من إمكانات التخزين اللامركزية الخاصة بـ Filecoin، تهدف سولانا إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى سجل الكتلة الخاص بها وسهولة استخدامه لموفري البنية التحتية والمستكشفين والمفهرسين وأي شخص يحتاج إلى الوصول التاريخي.

كما يمكّن هذا التعاون سولانا من تحقيق تكرار البيانات وقابلية التوسع وزيادة الأمان، بما يتماشى مع التزامها باللامركزية.

وكذلك، تسلط الشراكة الضوء على إمكانات شبكات البلوكتشين لبناء أنظمة بيئية أكثر قوة ومرونة، مما يفيد المستخدمين والمطورين على حد سواء.

ومع هذا التكامل، ارتفع سعر FIL بشكل ملحوظ بما يزيد عن 16٪.

بالإضافة إلى ذلك، حدث هذا الارتفاع الكبير في الأسعار خلال 24 ساعة فقط. كما شهد سعر عملة FIL زيادة تزيد عن 37٪ في الزخم الصعودي خلال السبعة أيام الماضية.

وأيضا، وعلى مدار الثلاثين يوما الماضية، شهدت FIL ارتفاعا يزيد عن 38٪ في الزخم الصعودي.

التحليل الفني لـ عملة Filecoin

وفقا للتحليل الفني، تبدو FIL تسير باتجاه صعودي، حيث يتم تداولها فوق 200 EMA (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني اليومي، وعند فحص مخطط FIL على الإطار الزمني الأسبوعي، يلاحظ أنه لا يوجد مستوى مقاومة حتى 10 دولار.

ولذلك، في الأيام المقبلة، قد يرتفع سعر FIL بأكثر من 30٪. من المتوقع حدوث هذا الارتفاع المحتمل بسبب المعنويات الإيجابية السائدة في سوق العملات الرقمية والارتفاع المستمر.

وعلى عكس عملة FIL، لم تُظهر عملة سولانا أي إشارات صعودية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث شهدت زخما هبوطيا.

وبالنظر إلى أداء SOL على مدى فترة طويلة، في الأيام السبعة الماضية، سجل سعر SOL زخما هبوطيا سلبيا بنسبة 2٪. وفي الوقت نفسه، على مدار الثلاثين يوما الماضية، أظهرت SOL زخما صعوديا كبيرا يزيد عن 20٪.

المصدر | Todayq News