بسام كوسا بتصرف صادم تجاه سوزان نجم الدين في عزاء الفنانة ثناء دبسي

فن ومشاهير

بسام كوسا يتجاهل سوزان نجم الدين في عزاء الفنانة ثناء دبسي.. شاهدوا ردة فعلها

2 آذار 2024 13:55

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، بشريط فيديو قصير من كواليس عزاء الفنانة ثناء دبسي في العاصمة السورية دمشق، ظهر فيه النجم بسام كوسا وهو يقدم واجب العزاء لشقيقة الراحلة السيدة ثراء دبسي، وسط استغراب مواطنتهما الممثلة سوزان نجم الدين من تجاهله لها رغم جلوسها إلى جانب الأخيرة.

تصرف صادم من بسام كوسا تجاه سوزان نجم الدين

وبدا نجم الدراما العربية المشتركة في الشريط المصور، وهو يعود أدراجه إلى الخلف وسط مناظرة زميلته له وصدمتها من إلقائه التحية على زميلتيها (سلاف فواخرجي وكندة حنا) اللتان كانتا خلفها، دون حتى النظر إليها، وهو ما أثار استغراب شريحة واسعة من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا في تحليلاتهم بين ناقد ومبرر للنجم الشهير.

ومما كتبوه على الفيديو المنشور عبر حساب موقع الفن: "تصرف عفوي"، و" بكون ما عرفها من التجميل"، " بجوز مسلم عليه قبل المقطع"، و"ممكن مو مقصودة بالعزاء ما بينتبه الواحد"، و"عادي وعلى الأغلب ما قصده شي لان مو منتبه كلنا بهيك أجواء عزاء منكون متلبيكين، تصرف عفوي لان كمان ما سلم على سلاف فواخرجي".

وورد أيضاً: "لو كانت قايمة ع حيلها ، أكيد كان سلم.. معقول أستاذ قدير متل بسام كوسا ما بيعرف بالأصول.. بس هي قاعدة ع كرسي و لف رجل ع رجل".

بسام كوسا يتنافس بمسلسل مال القبان في رمضان 2024

الجدير بالذكر أن الفنان السوري القدير بسام كوسا، يستعد لدخول المنافسة الدرامية في رمضان 2024، من خلال مسلسل "مال القبان" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كل من: "سلاف فواخرجي، حلا رجب، نجاح سفكوني، خالد القيش، الليث مفتي، رسل الحسين، فادي الشامي، روبين عيسى، تسنيم باشا".

أعمال بسام كوسا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان بسام كوسا، كان مسلسل ((الغريب)) الذي جمعه بالنجمة الأردنية المبتعدة فرح بسيسو، وهو من تأليف الكاتبة لبنى حداد والإعلامية لانا الجندي ومن إخراج صوفي بطرس، وخاض النجمان الشهيران بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، أبرزهم: "سعيد سرحان، خالد قبش، ساندي نحاس".

النهضة نيوز