مميزات واختصاصات معهد CIS COLLEGE

تقارير وحوارات

معهد CIS COLLEGE المهني في لبنان.. التخصصات المتوفرة والدورات التدريبية المعتمدة

16 آذار 2024 14:57

تحرص المعاهد الفنية والتقنية في لبنان على تقديم تعليم عالٍ، يمتاز بالجودة للطلاب المنتسبين، وذلك لتأهيلهم لدخول سوق العمل بمهارات وحرفية مكتسبة على أيدي أساتذة أكاديميين ذوي خبرة في مختلف المجالات المهنية والتقنية الفنية.

مميزات معهد CIS COLLEGE

وبالحديث عن المعاهد المهنية، يبرز هنا، معهد CIS COLLEGE، الذي يعتبر واحداً من أفضل المعاهد المهنية في لبنان، إذ تقدم إدارة المركز للتلامذة مستوى عالٍ من التعليم على أيدي أساتذة مختصين من أصحاب الخُبرات.

كما تتيح للطلبة فرصة لتطبيق المعلومات النظرية بشكل عملي، تحت إشراف أساتذة مختصين، وذلك من خلال تطبيق دروس عملية في مراكز التدريب للطلاب الملحقة بمعهد CIS COLLEGE.

اختصاصات معهد CIS COLLEGE

تقدم أفرع معهد CIS COLLEGE المنتشرة في لبنان، باقة منوعة من الاختصاصات القائمة على اعدادهم مهنياً وأكاديمياً للوصول بهم إلى درجة عالية من الخبرة العلمية والعملية، وذلك إضافة إلى صقلهم باللغة الإنجليزية ورفدهم وإغنائهم بمهارات الكمبيوتر والمعلوماتية.

ومن الاختصاصات نذكر: "تربية حضانية، ميكانيك السيارات، فنون الإعلان، تكنولوجيا المعلومات، فندقية، كهرباء سيارات، البيع والعلاقات التجارية، صناعة الحلي وصياغة المجوهرات، الإلكترونيك، البناء والأشغال العامة، تكييف الهواء، العناية التمريضية، الرسم المعماري، التصميم الداخلي، المساحة".

والشهادات التي يمنحها المعهد للطلاب بعد التخرج، هي:

- الدورات التدريبية TC

- التكميلية المهنية BP

- البكالوريا الفنية BT

- الامتياز الفني TS

- الإجازة الفنية LT

الدورات التدريبية في معهد CIS College

ويقدم مركز التدريب في معهد CIS College دورات عديدة في المجالات التالية:

1- الطبخ

2- اللغات

3- التجميل

4- دورات إدارية

5- التصوير والفيديو

6- مساعد طبيب أسنان

7- الكمبيوتر والبرمجة

8- إدارة تغذية رياضية

9- التصميم الغرافيكي والداخلي

وذلك إضافة إلى الكثير من الدورات التدريبية الأخرى على غرار "تنمية الموارد البشرية، إدارة مشاريع، التغذية، الأزياء، التجميل".

حسومات على الدورات التدريبية في معهد CIS College

يشار إلى أن معهد CIS College، يقدم حسومات نقدية على الدورات التدريبية المهنية والتقنية، تصل إلى 50%، ونذكر أن الطالب يحصل في ختام الدورة على شهادة معتمدة، تأهله دخول سوق العمل.


النهضة نيوز