هل تتحضر الإيثيريوم (ETH) لتحقيق مكاسب مضاعفة في الربع الثاني من عام 2024؟

العملات الرقمية

هل تتحضر الإيثيريوم (ETH) لتحقيق مكاسب مضاعفة في الربع الثاني من عام 2024؟

1 نيسان 2024 22:26

يكشف تاريخ أسعار الإيثيريوم (ETH) عن نمط من المكاسب القوية في الربع الثاني، بمتوسط ​​زيادة قدرها 67.19٪.

وشارك محلل العملات الرقمية علي لقطة شاشة لعائدات الإيثيريوم ربع السنوية، حيث شهدت ETH مكاسب هائلة بنسبة 453٪ و102.25٪ في الربع الثاني من عام 2017 و2019 على التوالي. وبلغ متوسط ​​مكاسب الربع الثاني 67.19%، بمتوسط ​​15.29%.

وكان هذا الاتجاه الإيجابي ثابتا بما يكفي لجذب انتباه المستثمرين الذين يرون أن الربع الثاني يمثل فرصة للإيثيريوم، حيث يتوقع الكثيرون موسما آخر من العوائد القوية.

ومع ذلك، فإن الرفض المحتمل لصندوق ETF للإيثيريوم، والذي قد يتسبب في تقلبات كبيرة في الأسعار، يلقي بظلاله على هذه النظرة المتفائلة.

ومن شأن صندوق ETF أن يوفر منصة استثمارية منظمة للمستثمرين من الشركات والأفراد، وبالتالي زيادة الطلب ورفع سعر ETH.

وقد سعى العديد من المصدرين، بما في ذلك VanEck وFidelity، إلى الحصول على الموافقة لإطلاقه.

ومع ذلك، فإن الموافقة على مثل هذا الصندوق الاستثماري ليست مضمونة على الإطلاق. يعتقد محللو بلومبيرغ إنتليجنس أن هناك احتمالية 25٪ فقط للموافقة.

وكانت هيئة الأوراق المالية والبورصات قد أجلت في السابق قرارا بشأن صندوق الإيثيريوم المتداول في البورصة، ولكن يجب عليها اتخاذ قرارها بحلول 23 آيار/مايو، وهو أحد المواعيد النهائية لمقدمي الطلبات.

وفي 23 آيار/مايو، ستقرر هيئة الأوراق المالية والبورصات ما إذا كانت ستوافق على طلب VanEck أو ترفضه.

وإذا رفضت الهيئة الطلب، فسيتعين على جهات الإصدار التي لا تزال ترغب في الموافقة عليها إعادة تقديم الطلبات، أو يمكنهم الطعن في قرار الهيئة التنظيمية من خلال التقاضي.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، انخفضت عملة ETH بحوالي 5,15٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، عند 3,440 دولار.

يذكر أن سعر عملة الإيثيريوم ارتفع مؤقتا فوق 3,600 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد انخفاضه بما يصل إلى 25% بين 11 و19 آذار/مارس.

ووفقا لـ Santiment، وصل عدد عناوين الإيثيريوم التي تحتوي على ETH إلى أعلى مستوياته عند 118,230، مع إشارة MVRV في منتصف المدة إلى إشارة صعودية خفيفة.

المصدر | U.today