روان بن حسين تكشف أسباب نحالتها المفرطة

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف سبب نحالتها المفرطة وعلاقتها بمرض الذئبة

1 أيار 2024 14:21

حسمت الفنانة روان بن حسين الجدل الدائر حول نحالتها المفرطة، حيث أبانت أن فقدانها لوزنها جاء على خلفية إصابتها بمرض الذئبة المناعي، وذلك في لقاء متلفز على هامش مشاركتها في حفل الإيمي جالا (Emi Gala).

خسارة روان بن حسين لوزنها بسبب مرض الذئبة

أوضحت النجمة الكويتية الشابة أنها اضطرت بعد تشخيص إصابتها بمرض الذئبة إلى تغيير نمط حياتها واتباع نظام صحي لا يتعارض مع إصابتها بـ مرض الذئبة المناعي، وأشارت روان بن حسين إلى أنها غيرت أسلوب حياتها للأفضل والتزمت بنظام غذائي حاد.

نحافة روان بن حسين

وكانت الممثلة والمغنية الشهيرة، قد استفتت الجمهور في وقت سابق حول مظهرها الجديد وهيئتها المغايرة، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد ذلك، خرجت في فيديو آخر لتعقب فيه على التفاعلات السلبية بحق شكلها الحالي، قائلة: "60 بالمية حاطين عدم إعجاب.. ليش لما في أحد قدامنا شكله حلو وجسمه حلو ما نفرح له.. ما نقول واو حلو الله يزيده ويرزقنا.. أنت اليوم جميل جدا حلو مكياجك وإطلالتك".

وأردفت روان بن حسين: "يعني مو لأن أنا.. لكن 7 شهور اللي تعبت فيهم على نفسي وجسمي وبدون عمليات تجميل رياضة.. السعادة إني اشتغلت على شيء شهور ووصلته ما تتعوض والواحد حلو أنه يقول كلمة الحق ويقول لغيره برافو".

روان بن حسين تطرح أغنية يا عيون في حفل Emi Gala

وفاجأت روان بن حسين جمهورها، مساء أمس الثلاثاء، بإطلاقها أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "يا عيون"، وذلك بعد ساعات من تشويقها لهم لسماع الأغنية في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتبت فيه: "بعد ساعة ونصف.. أغنية يا عيون على جميع المنصات".

أعمال روان بن حسين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين على الصعيد الدرامي، كان مسلسل "الدولة العميقة"، تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وقد خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: "بشار الشطي، فيصل العمري، سعد الفرج، جاسم النبهان، يعقوب عبد الله، خالد البريكي، خالد المظفر، عبد الله البلوشي".

النهضة نيوز