كارين سلامة تواجه تيك توكر مصرية أساءت للجيش اللبناني وتتلقى الاعتذار من نجيب ساويرس

كارين سلامة تنتفض على تيك توكر مصرية أساءت للجيش اللبناني ونجيب ساويرس يتدخل

خرجت تيك توكر مصرية بفيديو هجومي ضد الجيش اللبناني والمؤسسات اللبنانية بعد الحراك الشعبي الذي انطلق في لبنان كرمى فلسطين، والذي طال الرئيس المصري بسبب عدم فتحه معبر رفح، حيث تقف المساعدات الإنسانية الخاصة بأهالي قطاع غزة.

كارين سلامة ترد على تيك توكر مصرية بعد تطاولها على الجيش اللبناني

وهو ما استفز الإعلامية كارين سلامة التي امتعضت من تقليل التيك توكر من شأن مؤسسة الجيش والتنوع السياسي والحزبي في لبنان، واستغربت من قول الأخيرة أن كرامة اللبناني مُسحت بفعل الإسرائيلي.

حيث غردت الفنانة الشهيرة بفيديو المدونة المصرية وخاطبت متابعيها قائلة: "ياريت بتفوتوا بتعملوا الواجب مع هالشرشوحة، بعتذر على التعبير ما خلت فينا وببلدنا وجيشنا، وقال نحن داعس كرامتنا، أكيد ما بتمثل الشعب المصري العزيز بتمثل نفسها علموها شو يعني كرامة".

نجيب ساويرس يعتذر من كارين سلامة بسبب تيك توكر مصرية

ولفتت تدوينة نجمة مسلسل "سر/ التحدي" رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، الذي غرد معتذراً منها قبل أن يتبرأ من فعل التيك توكر، قائلاً: "تقبلي اعتذارنا فهي لا تمثلنا ولا تمثل ثقافتنا ولا أخلاقنا ولا حبنا العميق للبنان الجميل الحبيب".

كارين سلامة تعلق على اعتذار نجيب ساويرس: أنتوا إخوتنا

ورحبت كارين سلامة باعتذار نجيب ساويرس، مؤكدة أن النقاش في السياسة متاح والرد واجب بشرط عدم المساس بمؤسسة الجيش وعدم الشماتة بأرواح اللبنانيين التي تزهق نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب، حيث غردت في ردها على اعتذار رجل الأعمال المصري الشهير:

"كل الاحترام أستاذ نجيب، يمكن النقاش بالسياسية وللشعب المصري العزيز الحق بالدفاع عن نفسه في حال وجود أي تعدي ولكن ان نجمل الشعب اللبناني ونهين جيشه ونشمت فيه وهو تحت القصف لا يجوز، شكرا لك من صميم القلب، ده عشمنا فيكم أنتم إخواتنا".


وتفاعل متابعو مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية مع منشوراتها ولباقة رجل الأعمال المصري الأشهر، حيث انهالوا بعلامات الإعجاب وتعليقاتهم الإيجابية بحق الطرفين، وذلك دون أن تخلو الردود من بعض الانتقادات المضادة للثنائي.

كارين سلامة تقدم برنامج "مين قدك"

الجدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية اللبنانية كارين سلامة، تقدم حالياً برنامجاً حوارياً بعنوان "مين قدك" على شاشة "قناة لنا السورية/ LTV".

النهضة نيوز