روان بن حسين تنتقد نور ستارز بعد إعلان خطوبتها: ترويج رخيص

روان بن حسين تتهم نور ستارز باستغلال الجمهور

اتهمت الفنانة الكويتية روان بن حسين نظيرتها العراقية نور ستارز باستغلال الجمهور من مشاهير وعامة في الترويج لإعلان خطوبتها لرجل الأعمال كريم الشريف، ووصفت هذا الأسلوب في تسويق الخبر بالرخيص.

روان بن حسين تهاجم نور ستارز

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة روان بن حسين عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، تدوينة مبطنة حول الموضوع، جاء فيها: "أعرف أن النص المصغر مصمم لجذب الانتباه وإغراء المستخدمين بالمتابعة، وعادةً ما يكون مخادعاً أو مثيراً ولكن لا يمكن استغلال متابعيك بما في ذلك أصدقاؤك المشاهير للاعتقاد بأنكِ تعرضتِ للاختراق، هذا ترويج رخيص".

وأعربت عن استيائها الشديد من صانعي محتوى يوتيوب في تدوينة ثانية، قائلة: "لا أستطيع التعامل ابداً مع اليوتيوبر المزعجين".

اختراق حساب نور ستارز لإعلان الخطوبة

وأتى هجوم روان بن حسين على نور ستارز بعد كشف الأخيرة عن زيّف منشوراتها الخاصة باختراق حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، معلنة أنها قامت بهذه الخديعة بالاتفاق مع خطيبها كريم الشريف، بُغية جذب الانتباه إلى حسابها ومن ثم إعلان خبر خطوبتها.


روان بن حسين تنتصر قضائياً على أبو طلال الحمراني

وبالعودة إلى الفنانة روان بن حسين، أعلنت مؤخراً فوزها بالدعوى القضائية القائمة ضد الصحفي فيصل الحمراني الشهير بـ "أبو طلال الحمراني" والمحامي فهد الحداد، وأبدت سرورها بالمستجدات الحاصلة في القضية في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق (X).

كتبت فيها: "صدر حكم نهائي لصالحي بإلزام المحامي فهد الحداد والصحفي فيصل الحمراني بتعويضي عن الاضرار الي تسببوها بنشر أخبار كاذبة عني باتهامي بغسيل الأموال".

وتابعت: "الحمد لله.. انتصر القضاء الكويتي لي بمعاقبة كل من ينشر إشاعات مغرضه للنيل من سمعتي واعتباري".

أغنية روان بن حسين الجديدة

وطرحت النجمة الكويتية الشابة مؤخراً أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحت عنوان "يا عيون" بالتعاون مع الشاعر الغنائي جاد الخوري والملحن نيس والموزع الموسيقي عمر صباغ، ويقول مطلع أغنية روان بن حسين:

"يا أقرب منّي من عيوني عيونك وحدن علّقوني اطلّعوا فيّي نظرة حنّية خلّتني أنا إنسى حالي وجنّ جنوني على قلبك ولله أنا بدّي فوت وقفّل على خالي بسرعة ولي بدّو يموت إنت اللي وفيك مقتنعة".

النهضة نيوز