دانا الحلاني تراقص والدها في حفل خطوبتها

فن ومشاهير

خطوبة دانا الحلاني في أجواء عائلية

27 حزيران 2024 12:16

شاركت عائلة الفنان عاصي الحلاني الجمهور، مجموعة مقاطع فيديو وصور من كواليس خطوبة ابنتهم الصغرى دانا الحلاني على الشاب آلان سعد.

خطوبة دانا الحلاني

أطلت دانا الحلاني في حفل خطوبتها بإطلالة أنثوية بسيطة من تصميم اللبناني جورج حبيقة، تمثلت بفستان طويل براق، تميز بقماش الشيفون الذي زيّن منطقة الصدر والظهر، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.

وخصت الشابة المتخصصة في مجال الطهي وتقديم المأكولات، متابعيها بمجموعة صور جديدة لها رفقة خطيبها الشاب، من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت على إحداها: "معاً دائماً إلى الأبد"، وأضافت على أخرى: "يداً بيد" في إشارة إلى تشابك أيديها مع خطيبها طوال رحلة حياتهما.

رقص عاصي الحلاني مع ابنته دانا

وكشف شريط فيديو مصور عن سعادة النجم اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا، حيث ظهر وهو يراقصها ويحتضنها أثناء الحفل، فيما بدت زوجته كوليت وهي تراقص خطيب ابنتها الصغرى وإلى جانبها ابنها الوليد الحلاني الذي تفاعل معهم بالتصفيق.

وتفاعل المتابعون على المنشورات، وانهالوا عليها بعبارات التهنئة للعروسين والثناء على جمالهما وأناقتهما وألق أفراد عائلة الحلاني، منها: "أحبكما كلاكما"، و"الله يهنيهم كتير ناعم فستانها.. وهم عيلة مرتبة كتير"، و"ليبارك الله هذه العائلة الجميلة"، و"أميرة جميلة.. تهانينا"، و" الله يهنيكم طول العمر سوا يا ربي"، و" تهانينا يا أميرة.. أنا سعيدة جداً لأجلك"، و"بتاخدوا العقل"، و"بتجننوا".

ارتباط دانا الحلاني بشكل رسمي

وكان السيد آلان، قد فاجأ حبيبته دانا بحفل خطوبة مفاجئ في أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، وذلك أثناء قضائهما رحلة استجمام مشتركة مع شقيقتها ماريتا وزوجها المنتج الموسيقي كميل أبي خليل.

حيث تقدم منها بطلب الزواج، وجثا على ركبته أمام المصطافين على الشاطئ وقدم لها خاتم الخطوبة، لتنهمر دموع دانا الحلاني من شدة الفرح والسعادة، وحرصت السيدة كوليت الحلاني آنذاك على تهنئة ابنتها الصغرى في منشور مقتضب، كتبت فيه: "تهانينا لأميرتي الجميلة".

من هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني؟

آلان سعد، شاب لبناني يعمل في مجال التداولات المالية، وقد أثبت نفسه في هذا المجال وحقق نجاحات عديدة. (وفقاً لموقع ليالينا)

معلومات عن دانا الحلاني

أما عروسه دانا الحلاني، فهي الابنة الوسطى للفنان عاصي الحلاني وعارضة الأزياء كوليت بولس الحلاني، وهي شيف أكاديمي، إذ أنها حاصلة على دبلوم في الطهي وإدارة الطهي، كما أنها حاصلة على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال. 

النهضة نيوز