الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

فن ومشاهير

تعرف على صاحبة الإطلالة الأغلى في العالم

27 كانون الثاني 2020 01:01

أطلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على جمهورها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بإطلالة اعتبرت الإطلالة الأغلى في العالم لعام 2020. حيث أحيت احلام حفلاً مميزاً حمل اسم "ليلة

أطلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على جمهورها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بإطلالة اعتبرت الإطلالة الأغلى في العالم لعام 2020.

حيث أحيت احلام حفلاً مميزاً حمل اسم "ليلة فنانة العرب". و تم تكريم أحلام خلال الحفل بمنحها درع تكريمي على شكل "ملكة" كان مصمماً من الذهب الخالص.

وخطفت النجمة الإماراتية الأنظار باطلالاتها المميزة والمتجددة فستانين الأول أسود اللون والثاني ذهبي، بتصميمين مختلفين تماماً. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتزيّنت احلام خلال الحفل بمجوهرات تصل قيمتها الى حوالي 7 مليون دولاراً اميركياً، وهي من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، لتكون بذلك اغلى اطلالة لفنانة عربية حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكانت أحلام سافرت قبل فترة الى لندن خصيصاً للالتقاء بالمصمم والاتفاق معه على القطع المميزة والمؤلفة من عقد واقراط وتم تصميمها خصيصاً لها من احجار الالماس الاصفر والزمرد الأخضر.

يُشار إلى أن الفنانة الإماراتية تستعد لتقديم أغنية باللهجة المصرية، لتكون بذلك أول مرة في مسيرتها الفنية، حيث كشف الملحن المصري محمود خيامي عن هذه الخطوة الجريئة، مؤكداً تعاونه مع أحلام لتقديم أغنية مصرية شعبية.

النهضة نيوز