الفنانة شذى سبت والملكة أحلام

فن ومشاهير

خطوبة شذى سبت وتهافت المباركات والتهاني من زملائها الفنانين على رأسهم أحلام

4 شباط 2020 00:24

أعلنت الفنانة شذى سبت التي تعد من أبرز فنانات البحرين خبر عقد قرانها مساء اليوم، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتهاني والتبريكات لها بهذه الخطوة سواء من زملائها الفنانين، أو من جمهور معجبيها وروا

أعلنت الفنانة شذى سبت التي تعد من أبرز فنانات البحرين خبر عقد قرانها مساء اليوم، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتهاني والتبريكات لها بهذه الخطوة سواء من زملائها الفنانين، أو من جمهور معجبيها ورواد صفحاتها على المواقع.

وهنأت الفنانة شيماء سبت أختها الفنانة شذى عبر منشور نشرته على حسابها على انستجرام تزف فيه خبر الخطوبة فكتبت: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات الف مبروك عقد قران اختي شذى سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني ، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات الف مبروك عقد قران اختي #شذى_سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكم على الخير ٠ . ٠ #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #مصر #الاردن #سوريا #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #تصويري ٠ . ٠ #diva #glam #lady #luxury #elegant #portrait #style #wanderlust #photooftheday

A post shared by شيما سبت الرسمي ? (@shaima4sabt) on

واستمرارًا للتهاني والمباركات، كانت الفنانة الإماراتية أحلام أول من هنأ سبت بخطوبتها، إذ علقت على منشور شيماء وكتبت:" ألف مبروك ماشاء الله لاقوة إلا بالله والفال لچ يارب أنتي وخواتچ الله يكبر حظكم يارب ويبارك لها ولكم وعقبال كل البنات".

ومن الجدير ذكره، أن الفنانة شذى سبت اكتفت بذكر خبر عقد قرانها دون الخوض في أي تفاصيل أخرى، فلم تضع أي صورة لخطيبها أو اسمه، واكتفت فقط بوضع صورة عقد الزواج.

النهضة نيوز