متفرقات

القبض على مخرج سوري نصب على جومانة مراد بـ 2 مليون دولار

7 آذار 2019 22:10

ألقت قوات الأمن السوري القبض على المخرج صفوان نعمو ، وذلك بعد كمين محكم قامت الشرطة بإعداده له مساء يوم الاثنين ، ليلحق بشقيقه المسجون المنتج أمير نعمو في القضايا المرفوعة ضدهما من قبل الفنانة جومانة

ألقت قوات الأمن السوري القبض على المخرج صفوان نعمو ، وذلك بعد كمين محكم قامت الشرطة بإعداده له مساء يوم الاثنين ، ليلحق بشقيقه المسجون المنتج أمير نعمو في القضايا المرفوعة ضدهما من قبل الفنانة جومانة مراد .

وذكرت وسائل إعلام أن المخرج الشاب جرى ترحيله إلى أحد السجون حيث يتواجد شقيقه المنتج و الذي صدر في حقه عدة أحكام بعد أن ثبتت إدانته ، حيث قضت المحكمة في دمشق بحبسه لمدة 3 أعوام في 25/شباط/فبرابر الماضي ، بالإضافة للحجز على ممتلكاته .

ولا يزال المنتج أمير نعمو ينتظر حكم المحكمة في عدة قضايا موجهة ضده ، منها قضية جنائية تقدر عقوبتها بـ 15 عاماً وقضيتان بنحو 6 أعوام حيث أنه من المتوقع أن يبلغ عدد الأحكام المنتظرة في حقه 25 عاماً .

يشار إلى أن الأزمة بدأت بين الممثلة جومانة مراد والأخوين نعمو بعد تعاونهم في الجزء الثاني من مسلسل ” مدرسة الحب ” ، حيث قامت باتهامهم بالنصب عليها بعد أن حصلا منها على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و400 ألف دولار ، ليقوما بعدها بتوجيه اتهامات كاذبة بحقها ، قالا من خلالها بأنها قامت باختطافهما واجبارهما على توقيع الشيكات تحت تهديد السلاح .