سوريا

أخبار

الحكومة السورية تلوح بالحجر الإلزامي

20 آذار 2020 19:28

لوحت الحكومة السورية بفرض حجر إلزامي على المواطنين في حال عدم التقيد بالحجر الطوعي الذي طالبت به في مواجهة وباء فايروس كورونا المستجد . وأهاب الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا خلال اجتما

لوحت الحكومة السورية بفرض حجر إلزامي على المواطنين في حال عدم التقيد بالحجر الطوعي الذي طالبت به في مواجهة وباء فايروس كورونا المستجد .

وأهاب الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا خلال اجتماعه اليوم برئاسة عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بالمواطنين التحلي بدرجة عالية من الوعي والمسؤولية لجهة الالتزام بإجراءات “الحجر الطوعي” التي من شأنها الحفاظ على السلامة العامة لئلا يتم فرض “الحجر الإلزامي” في حال عدم التقيد بذلك.

كما جدد الفريق الحكومي التأكيد على الجهات العامة والمؤسسات الالتزام بتخفيض عدد العاملين فيها إلى الحد الادنى وبالشكل الذي يضمن سير العمل وتأمين احتياجات المواطنين

كما شدد على ضرورة الاستمرار بالعمل في المنشآت الإنتاجية في القطاعين العام والخاص واتخاذ ما يلزم لضمان استمرار العملية الإنتاجية في كل المجالات مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن أي حالة إصابة فور إثباتها من قبل الجهات المختصة في وزارة الصحة.

النهضة نيوز